قائمة الموقع

الحراك المنظم للتظاهرات ضد اغتيال نزار بنات: لم نخول أحدًا لنقل مطالبنا للحكومة

2021-07-18T23:10:00+03:00
صورة "أرشيفية"
رام الله- الرسالة نت

أعلن المتظاهرون في الحراك الذي انطلق على إثر اغتيال المعارض السياسي نزار بنات على يد الأجهزة الأمنية، أنهم لم يفوضوا أي جهة  لنقل أي من مطالبهم إلى الحكومة أو أي جهة كانت.

وأكد الحراك، أن "أهدافنا العامة التي انطلقنا من أجلها تتمثل بتحقيق العدالة لنزار ومحاسبة قاتليه ومن أعطى الأوامر بذلك، ورحيل النظام السياسي وقيادته وعلى رأسهم محمود عباس".

وجاء في بيان صادر عن الحراك: هتافاتنا التي صدح بها صوتنا عاليا في شوارع رام الله وسمعها الجميع، وتم سحلنا وقمعنا واعتقالنا من أجلها، واضحة وليست بحاجة لإعادة التدوير أو التنميق أو إعادة صياغتها بما يتلاءم مع مستوى فهم من هم في السلطة ودوائر صنع القرار.

وبحسب الحراك؛ "إن كانت هذه القيادة المتخبطة الفاقدة للشرعية تريد أن ترضي الشارع قبل أن ترحل بطريقة سلمية، فعليها أن تحفظ البلاد وسلمها الأهلي وأن لا تحرف البوصلة عن نضالنا ضد عدونا الاسرائيلي، وعليها الكف عن لعب دور الوكيل لهذا العدو والاستجابة لمطالب الجماهير لا الالتفاف عليها".

وأكد، أنهم في الحراك، "يناضلون من أجل حل جذري وعادل للأزمة المتراكمة التي صنعتها هذه السلطة وقيادتها الأمنية والسياسية، عبر الاتفاقات التي وقعتها مع الاحتلال وعبر التفرد والفساد المستشري الذي ينخر كل مفاصل هذه السلطة، نضالنا هو نضال شعب يتوق للتحرر".

اخبار ذات صلة