قائمة الموقع

حماس: "العصف المأكول" نقطة فارقة في تاريخ مقاومتنا وشعبنا

2021-08-28T13:59:00+03:00
قانوع 2.jpg
الرسالة نت - غزة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن المقاومة الفلسطينية سجلت في مثل هذا اليوم انتصارا عظيما على الاحتلال الصهيوني في معركة العصف المأكول وردت عدوانا همجيا استمر 51 يوماً ضد أبناء شعبنا.

وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها، عبد اللطيف القانوع: "شكل انتصار معركة العصف المأكول نقطة فارقة في تاريخ شعبنا حيث تمكنت المقاومة من تمريغ أنف الاحتلال في التراب وإجباره على جر أذيال الهزيمة أمام ضرباتها النوعية".

وأضاف: "خرجت المقاومة بعد 51 يوما من المعركة أشد بأسا وأصلب عودا وأقوى شكيمة وراكمت القوة أكثر لتحقق انتصارا أعظم في سيف القدس".

وأكد القانوع أن "صمود المقاومة وتوالي انتصاراتها على الاحتلال الصهيوني سحقت معنويات جيشه المهزوم وأربكت كل حسابات قادته وأكدت على هشاشة هذا الكيان وأنه أقرب إلى الزوال".

وأوضح أن أي معركة تخوضها المقاومة الفلسطينية مع المحتل الصهيوني سيكتب لها الانتصار وستظل قدرات المقاومة وضرباتها النوعية حاسمة لكل معركة حتى دحر الاحتلال كاملا عن أرضنا.

وأشار إلى أن انتصار المقاومة جاء وكُتب بالصمود الأسطوري لشعبنا واستبساله العظيم والتحامه بالمقاومة على مدار 51 يوم حيث قدم شعبنا التضحيات الجسام والبطولات العظام لتحقيق الانتصار.

اخبار ذات صلة