قائمة الموقع

الداخلية تزور وسائل إعلام من بينها "الرسالة"

2010-12-02T05:52:00+02:00

غزة – الرسالة نت

واصلت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية والأمن الوطني صباح أمس الثلاثاء (1/12) ولليوم الثالث على التوالي سلسلة زياراتها لعدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية العاملة المحلية منها والعربية العاملة في قطاع غزة.

 

وشملت الجولة لهذا اليوم زيارة صحيفة الرسالة النصف أسبوعية بمقرها بحي النصر غرب غزة وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الصحيفة النائب المهندس إسماعيل الأشقر والمحرر المسئول الأستاذ وسام عفيفة وعدد من الصحفيين العاملين في الصحيفة.

 

وشارك في الزيارة عن وفد العلاقات العامة والإعلام بالداخلية والذي ضم المهندس إيهاب الغصين مدير عام دائرة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة والرائد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة وعلي النابلسية مدير العلاقات العامة  وهاني الدالي مدير دائرة الإعلام.

 

كما زار وفد الداخلية صحيفة فلسطين اليومية وكان في استقبال وفد الداخلية مدير التحرير الصحفي ياسر البنا وعدد من الصحفيين العاملين في الصحيفة في مقرها وسط مدينة غزة.

 

وفي ذات السياق، زار الوفد الإعلامي عن وزارة الداخلية مقر فضائية الأقصى بمدينة غزة إلى جانب مقر إذاعة صوت الأقصى الجديد، كما زار مكتب وكالة شهاب للأنباء.

 

بدوره، أوضح المهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الزيارة جاءت انطلاقاً من حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها الوزارة في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتوطيداً لأواصر التعاون الإعلامي المشترك مع كافة الوسائل الإعلامية العاملة في قطاع غزة.

 

وأكد المهندس الغصين أن جولة زيارات الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية ستتواصل لتشمل كافة المؤسسات الإعلامية العاملة في القطاع طيلة أيام الحملة المستمرة على مدار خمسين يوماً وتنتهي في السابع والعشرين من ديسمبر (كانون أول) المقبل.

 

وأشار الغصين إلى أن الزيارة تهدف لتوطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وإبداء ملاحظاتهم حول عمل الوزارة وأجهزتها وإداراتها وملاحظاتهم حول حملة مواطن كريم وشرطي حكيم التي أطلقته الوزارة قبل أربعة أسابيع وتتواصل طيلة خمسين يوماً.

 

وفي ختام كل زيارة قدم وفد الداخلية الزائر هدية تكريمية عبارة عن برواز كبير يضم "خارطة لفلسطين" قدمت لكل وسيلة إعلامية تم زيارتها إضافة لعدد من البروشورات والملصقات الخاصة بحملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي".

اخبار ذات صلة