الكتلة استنكرت اختطاف المحاضر ذوقان

فتح تختطف 45 من أنصار الكتلة خلال نوفمبر

نابلسالرسالة نت

اختطفت أجهزة فتح في الضفة الغربية المحتلة صباح الخميس خمساً وأربعين عنصراً ومؤيداً من أنصار الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة "حماس" وأساتذة من جامعة النجاح الوطنية بنابلس خلال الأسابيع الأخيرة من شهر نوفمبر/ تشرين ثاني المنصرم.

 

وقالت الكتلة في بيان صحافي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الخميس تعقيباً على تواصل حملة أجهزة فتح بحق أنصارها في الضفة خاصة طلبة جامعة النجاح :" ما زالت أجهزة عباس تواصل حملتها المسعورة ضد نشطاء ومناصري الكتلة بالجامعة ليرتفع عدد  المختطفين في سجونها خلال أقل من شهر إلى 45 طالب من مختلف محافظات الضفة".

 

وأكدت الكتلة مواصلة أجهزة اختطاف المحاضر الجامعي الدكتور غسان ذوقان في سجن جندي بمحافظة نابلس على الرغم من وضعه الصحي ومكانته الأكاديمية.

 

وأشارت الكتلة في تصريحها إلى "أن معظم الطلبة المختطفين أسرى محررون من سجون الاحتلال وسبق أن تعرضوا للاختطاف عدة مرات سابقاً وأمضوا فترات طويلة في سجون الأجهزة تعرضوا خلالها لعمليات تعذيب وشبح قاسية ووحشية، حسب وصفها.

 

وحول اتهام عدد من نشطاء الكتلة بالتخطيط لاغتيال محافظ نابلس اعتبرت الكتلة الإسلامية ما يحدث في الجامعة "جريمة فتحاوية جديدة تهدف إلى فبركة قصة كاذبة وإلصاقها بعدد من نشطاء الكتلة البارزين من خلال إخضاعهم لعمليات تعذيب وحشية جداً من أجل إبقاء وتبرير حالة العربدة وإقصاء الآخر في الضفة .

 

وحمّلت الكتلة

البث المباشر