قائمة الموقع

 حماس وواعد بخان يونس تنظم فعالية تضامنية مع الأسرى

2021-09-08T15:12:00+03:00
ارشيفية
خانيونس-الرسالة نت

 نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس وجمعية واعد للأسرى والمحررين في محافظة خان يونس وقفة تضامنية مع الأسرى الذين انتزعوا حريتهم، وكافة الأسرى في سجون الاحتلال.

وشارك في الوقفة لفيف من قيادات فصائل العمل الوطني والإسلامي والوجهاء والمخاتير وشخصيات اعتبارية من المحافظة.

وفي كلمة للأستاذ أمين الغلبان المتحدث عن حركة حماس خلال الوقفة، قدم التهنئة للأسرى الفارين من سجون الاحتلال، معبراً عن اعتزاز حركته بهذه العملية البطولية التي هزت الكيان الغاصب، وأوجعته أيما وجع.

 وقال الغلبان في كلمته: "إن شعبنا اليوم فتح باب الانتصارات وقد ولى زمن انتصارات العدو، وفي كل يوم يتقدم شعبنا نحو تحقيق أهدافنا الوطنية".

 وأضاف: "لن يخرج أحد من جنود الاحتلال قبل خروج أسرانا من سجونه، وإن المقاومة اليوم تعمل بكل جد على ملف تحرير الأسرى مهما كلف من ثمن".

وفي كلمة الأسرى المحررين، وجه الأسير المحرر عبد اللطيف أبو لوز رئيس جمعية واعد للأسرى والمحررين في خان يونس التحية لجماهير شعبنا في كل مكان التي تقف مع قضية الأسرى، داعياً لمزيد من الفعاليات التضامنية مع الأسرى، خاصة وهم يخوضون معارك على جبهات عدة من القمع والانتقام وأخرى في الاضراب عن الطعام.

 ورفع المشاركون في الوقفة صور الأسرى الفارين من سجون الاحتلال، إضافة لرفع معالق الطعام التي يعتقد أنه الوسيلة لحفر نفق الحرية في سجن جلبوع التي خرج منه الأسرى الستة.






 

اخبار ذات صلة