4 مفاجآت في قائمة مصر لمواجهة ليبيا

لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر

الرسالة نت - وكالات

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن قائمة مبدئية للاعبين المحترفين، استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب "الفراعنة" قد حقق فوزا شاقا في مستهل مشواره بالتصفيات الإفريقية على أنغولا (1-0)، قبل أن يسقط في فخ التعادل بالجولة الثانية خارج ملعبه مع الغابون (1-1).

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، على رأسها مصطفى محمد لاعب غلطة سراي التركي، الذي تلقى استدعاء رغم وجود توقعات بإيقافه, بسبب تصرفاته بعد لقاء الغابون في الجولة الماضية من التصفيات.

المفاجآت أيضا شملت سام مرسي لاعب إيبسويتش الإنجليزي، الذي غاب عن قائمة "الفراعنة" منذ كأس العالم في روسيا 2018، ولم يتلق استدعاء خلال ولايتي خافيير أغيري وحسام البدري، قبل أن يعود لمنتخب بلاده في حقبة كيروش.

كذلك تلقى عمر مرموش لاعب شتوتغارت الألماني استدعاء من جهاز كيروش، ليمثل منتخب مصر للمرة الأولى في مسيرته الكروية، بالإضافة إلى كريم حافظ الظهير الأيسر لفريق يني مالتيا التركي.

وبطبيعة الحال جاء النجم المتألق محمد صلاح لاعب ليفربول على رأس القائمة، بعد انتهاء أزمة عودته إلى مصر، كحال زميله محمد النني لاعب خط وسط أرسنال.

وشملت القائمة كذلك أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان لاعب إلتاي سبور التركي أيضا.

يشار إلى أن الاتحاد المصري تعاقد مع كيروش مؤخرا، لتولي القيادة الفنية للمنتخب خلفا للمقال حسام البدري، الذي رحل بداعي سوء مستوى "الفراعنة" منذ توليه المسؤولية.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر