مع منتخب مصر

كواليس جديدة بخصوص أزمة مصطفى محمد!

مصطفى محمد
مصطفى محمد

الرسالة نت - وكالات

كشف سيد معوض المدرب المساعد السابق في منتخب مصر، عن كواليس أزمة مصطفى محمد مع حسام البدري المدير الفني السابق لـ"الفراعنة".

وكان حسام البدري قد أقيل من تدريب منتخب مصر مع جهازه الفني بالكامل، الذي ضم سيد معوض، بعد التعادل مع الغابون (1-1)، في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

المباراة شهدت أزمة بين مصطفى محمد وحسام البدري، حيث التقطت الكاميرات مهاجم جالطة سراي التركي وهو يتلفظ تجاه مدرب "الفراعنة"، بعدما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

معوض كشف في تصريحات تلفزيونية عن كواليس تلك الأزمة، والتي حدثت بسبب جلوس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء لصالح محمد شريف مهاجم الأهلي.

المدرب المساعد في جهاز منتخب مصر السابق, أكد أن سبب جلوس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء كان وصوله متأخرا إلى معسكر "الفراعنة"، بسبب تلقيه عرضا للانتقال إلى بوردو الفرنسي، وهو ما لم يتم.

وقال: "بعد إرسال قائمة المعسكر، كان لدى مصطفى وزميله أحمد حسن كوكا عرضي احتراف، لكن مصطفى كان وضعه أصعب من كوكا بسبب اقتراب إغلاق موعد القيد في فرنسا، عكس كوكا الذي كان لديه عرض تركي بفترة سماح أطول".

وأضاف: "كوكا أبلغنا أنه سيتأخر عن المعسكر، لكن مصطفى لم يبلغنا بشيء، وتغيب عن أول يومين في المعسكر ليتأكد غيابه عن المباراة الأولى أمام أنغولا".

وتابع: "مصطفى انضم لمعسكر المنتخب المصري يوم مباراة أنغولا، ولم يتحدث الجهاز الفني عن هذا الأمر حفاظا على اللاعب الذي لم يحترم مواعيده مع الفريق، لكن الجهاز الفني حاول احتواء اللاعب رغم أن الطبيعي كان استبعاده بعد تأخره عن المعسكر".

وتعجب معوض من غضب مصطفى محمد لأنه لم يشارك بشكل أساسي أمام الجابون، قائلا: "اللاعب ظل ٥ أيام دون تدريبات، بسبب أزمة انتقاله لبوردو الفرنسي، في حين أن محمد شريف مهاجم الأهلي كان جاهزا ويتدرب في المعسكر من اليوم الأول، ومن الطبيعي أن يشارك، وهو ما حدث".

واختتم معوض تصريحاته بالتأكيد على أن مصطفى محمد كان يجب أن يتعرض لعقاب شديد بعدما تجاوز في حق مدربه حسام البدري أمام الكاميرات، عقب إحرازه هدف التعادل لمصر أمام الجابون.

يشار إلى أن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استدعى مصطفى محمد لمعسكر مباراتي ليبيا، في تصفيات المونديال، ولم تفرض عليه عقوبات تأديبية حتى الآن.

البث المباشر