قصة زميل كريستيانو رونالدو الذي أصبح بائع ألبان

رونالدو إيكرسلي
رونالدو إيكرسلي

الرسالة نت - وكالات

تشهد ملاعب كرة القدم العديد من القصص الدرامية، واحدة منها كانت من نصيب أحد الزملاء السابقين للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتعلق الأمر بالإنجليزي ريتشارد إيكرسلي لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي زامل كريستيانو رونالدو مدة عامين، قبل أن يتحول فيما بعد إلى بائع ألبان.

وتخرج إيكرسلي من أكاديمية مانشستر يونايتد في عام 2007، ليصعد للفريق الأول ويزامل رونالدو حتى عام 2009.

وفي العام الذي انتقل فيه النجم البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو، انضم إيكرسلي إلى بيرنلي لتبدأ دورته في عدة أندية منها بلايماوث وبرادفورد سيتي وبيوري في إنجلترا، ثم في أمريكا لعب لفرق تورنتو إف سي ونيويورك ريد بولز.

وأخيرا لعب إيكرسلي في موسم 2015-2016 لمصلحة أولدهام أتلتيك الإنجليزي، ليقرر الاعتزال في 18 ديسمبر 2015 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

إيكرسلي تحدث عن قصته في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، قائلا: "أولدهام أتلتيك لم يكن لديه أموال أو آمال، وأنا كنت عائدا من الزفاف، وكان لدينا طفلا صغيرا".

وأضاف: "قلت لزوجتي أريد إنهاء مشواري كلاعب كرة، وكان ذلك الأمر مريحا بالنسبة لي، خاصة أنه كان معي ما يكفي من أموال لمدة 6 أشهر أو عام".

وعن عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قال إيكرسلي: "آخر مرة كان فيها هناك, كنت أتدرب معه، والآن أنا أصنع اللبن وأبيع حليب الشوفان".

وأضاف: "لدينا منزلنا الخاص وحديقتنا ونزرع طعامنا، أعيش في مدينة بلا طرق، ومجتمعنا مكون من 40 شخصا، كل شيء نباتي وعضوي بنسبة 100%".

وأتم: "نحن ننتج 25 ألف لتر من الحليب شهريا في عبوات زجاجية، لدينا 22 موظفا، وهدفنا أن نصبح أكبر موزع للحليب في المملكة المتحدة في خلال 5 سنوات".

البث المباشر