قائمة الموقع

القوى في بيت جالا تطالب بوضع حد لظاهرة استضافة حفلات "مخلة بالآداب"

2021-10-06T14:07:00+03:00
الرسالة نت - الضفة المحتلة

أصدرت القوى الوطنية في مدينة بيت جالا بيانا توضح فيه حول ظاهرة استضافة حفلات "مخلة بالآداب العامة" خلال اليومين الماضيين.

وجاء البيان كالتالي:

"أهلنا وأحبتنا في مدينة بيت جالا الصامدة... تحية الوطن والحفاظ عليه. تحية لكل من يذود عن ارضه وعرضه ومقدرات شعبنا العظيم من العبث والتشويه والسقوط في براثن الانحلال الأخلاقي والاجتماعي والتي لا تمت بصلة لتراثنا وموروثنا الثقافي وعاداتنا وتقاليدنا التي قدم شعبنا أثماناً غالية من دماء وشهداء وأسرى وجرحى ومعاناة لا حصر لها في سبيل الحفاظ عليها وعلى طهارتها.

"إننا نؤكد ان وحدة الصف الوطني في مواجهة كل من يخرج عن أصول وثقافة أبناء شعبنا المتجذرة هي وحدة مقدسة ولا تقبل التأويل او التبرير لما يحصل من حفلات ماجنة في بعض القاعات والمطاعم ونطالب كل مسؤول في هذه المدينة وكل مواطن بالعمل على وضع حد لهذه الظاهرة واتخاذ خطوات من شأنها ضمان عدم تكرار ما حصل في نهاية الأسبوع المنصرم".

"وهذا نداء خاص لأصحاب القاعات والمطاعم بأخذ الأمور على محمل الجد وعدم الانجرار وراء المكاسب المادية على حساب نسيجنا الوطني بكل مكوناته".

"أهلنا الأحباء"

"لم يقتصر الامر على المساس بالقيم الثقافية بل وتعدى ذلك الى درجة استخدام القوة والتهديد بالسلاح عبر إطلاق النار على ناد رياضي تابع للأخوين وليد ومحمد الخطيب المعروفين بانتمائهم الوطني".

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00