قائمة الموقع

فصائل المقاومة: خيارتنا مفتوحة للرد على جرائم العدو بحق أسرانا

2021-10-26T17:00:00+03:00
ارشيفية
غزة-الرسالة نت

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، العدو الصهيوني من استمرار حملته الاستيطانية المسعورة بحق الأراضي الفلسطينية، واعتدائه على المقبرة اليوسفية في القدس المحتلة.

وأكد الفصائل في بيان صحفي وصل الرسالة نت، مساء الثلاثاء أن "خيارات المقاومة مفتوحة في الرد على جرائم العدو بحق أسرانا ولن يهدأ لنا بال حتى تحريرهم".

 وأكدت الفصائل، في بيان صحفي وصل الرسالة نت، الثلاثاء،  أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذه الجرائم.

وقالت، ندعو أبناء شعبنا بالضفة المحتلة، لتصعيد حالة الاشتباك مع العدو بكافة الأدوات والوسائل المتاحة، حتى يعلم أن استمرار احتلاله لأرضنا وقدسنا يعني تكلفة باهظة سيدفعها من دماء جنوده والمغتصبين الصهاينة".

وأضافت الفصائل،" نؤكد للأسرى الأبطال المضربين عن الطعام أننا واثقون من نصركم على جلادكم كما انتصر من قبلكم، ولن يستطيع العدو كسر إرادتكم وإنما النصر صبر ساعة، ونطالب الهيئات الحقوقية الدولية التدخل فوراً لإنقاذ اسرانا من جرائم العدو الصهيوني".

وأكدت الفصائل رفضها للاعتقالات السياسية، والتي لا تخدم سوى الاحتلال وتزيد حدة الانقسام، وعبرت عن استغرابها من هذه الأفعال المضرة بالمصلحة الوطنية-حسب وصفها-.

وشددت على أن سلاح المقاومة سيبقى مشهراً في وجه العدو الصهيوني ولن يُغمد "سيف القدس" طالما بقي الاحتلال جاثماً على أرضنا.

وتوجهت الفصائل بالتحية لروح الشــهـــيـــد القائد: د. فتحي الشقاقي الأمين العام المؤسس لحركة الجــهــــاد الإسلامي في ذكرى استشهاده، وكافة شهداء شعبنا والقادة الأبرار

اخبار ذات صلة