قائمة الموقع

أبو طير: إبعادي مقدمة لعودتي

2010-12-08T13:54:00+02:00

رام الله- الرسالة نت

اعتبر النائب المقدسي محمد أبو طير، أن قرار الاحتلال بإبعاده عن مدينة القدس الى الضفة الغربية مقدمة لعودته، مؤكداً أن القرار "ظالم وجائر، ولن يزحزحه عن العودة إلى موطنه".

واشار أبو طير أثناء وصوله إلى معبر بيتونيا برام الله، إلى إن أبعاده لن يثنيه عن العودة إلى مدينة القدس مهما كلفته الظروف، قائلاً:"إن إبعادي بالنسبة لي عودتي وسوف أتحدى قرار الاحتلال وأواصل مسيرتي النضالية ".

من ناحيتهم، اعتبر النواب الإسلاميون في الضفة الغربية قرار محكمة الاحتلال بإبعاد النائب محمد أبو طير إلى الضفة فرض لسياسة الأمر الواقع التي يطبقها الإحتلال على الأرض, موضحين أن تنفيذ قرار الإبعاد يدق ناقوس الخطر وينذر بعمليات تطهير عرقي واسعة بحق الفلسطينيين في القدس خلال الفترة القادمة وهو ما يدعو إلى المزيد من القلق تجاه مصير القدس والمواطنين الفلسطينيين فيها.

وأكد النواب أن استهداف الإحتلال لهم من خلال الاختطاف والإبعاد والتضييق لن يجدي نفعا طالما أنهم متمسكون بالثوابت التي انتخبوا للدفاع عنها والحفاظ عليها والتصدي للاحتلال , مطالبين بتحرك عربي ودولي برلماني رسمي وشعبي وعلى مستوى الحكومات من أجل إفشال مخططات المحتل وردعه في سبيل الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني .

 

 

 

اخبار ذات صلة