الرسالة سبورت الرسالة سبورت

برشلونة يواصل عروض الـ"بلاي ستيشن" أمام سوسيداد

الرسالة نت – وكالات

فاز برشلونة المتصدر وحامل اللقب على ضيفه ريال سوسييداد 4-صفر، امس الأحد في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يمهل صاحب الأرض ضيفه كثيرا لافتتاح التسجيل بعدما مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة إلى بدرو رودريغيز في الجهة اليمنى عكسها الأخير موازية للمرمى فعالجها دافيد فيا بسرعة في الشباك مسجلا الهدف الشخصي التاسع في البطولة في الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 32 أضاف برشلونة الهدف الثاني بعدما ناور البرازيلي دانيال الفيش في الجهة اليمنى وأعاد الكرة خلفية إلى اندريس انييستا وناولها الى بدرو داخل المنطقة هيأها له الأخير في الجهة اليمنى وسددها انييستا من زاوية ضيقة ومغلقة من قبل الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي ارتمى عليها ولم يستطع منعها من دخول مرماه.

وكان الهدف الثالث قريبا جدا في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد هجمة منسقة وكرة خلفية من الجهة اليمنى التي عانت من ضعف الدفاع، إلى بدرو غير المراقب فدحرجها باتجاه المرمى لكن برافو كان صاحيا وارتمى عليها وأبعدها في الرمق الأخير (45+1).

وأضاف ميسي الهدف الثالث بعد كرة من تشافي هرنانديز تناقلها مع الفيش 3 مرات بين 4 لاعبين بطريقة لا يستطيع احد تكرارها أو تقليدها وانفرد على الأثر وتابعها أرضية بيسراه مسجلا هدفه السادس عشر في الدوري (47).

وتابع برشلونة سيطرته عبر العبقري ميسي واختراقاته الرائعة حيث اصاب القائم الأيمن بعدما هرب من 4 لاعبين أيضا في الدقيقة 78، ثم تسلم الكرة من بويان كركيتش الذي دخل بدلا من بدرو وهرب من 4 لاعبين حتى أصبح في الجهة اليسرى ولعبها منحرفة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى (87).

وختم بويان المهرجان بعدما خطف الكرة من أحد المدافعين وواجه الحارس برافو ووضع الكرة سهلة في مرماه (90).

ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة وبقي متقدما بفارق نقطتين على غريمه ريال مدريد الذي تغلب بدوره على ريال سرقسطة 3-1.