قائمة الموقع

حمساويو الضفة يحتفلون بالانطلاقة عبر رسائل SMS

2010-12-14T10:13:00+02:00

الخليل -  الرسالة نت " خاص "

منذ الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم انطلقت رسائل الـ(sms) تنقل التهاني بالذكرى الـ(23) لانطلاقة حركة حماس في الضفة الغربية، وقد أحيت هذه الرسائل في طياتها الأمل في نفوس كل المقموعين الذين واجهوا حملة استئصالية منذ أكثر من 3سنوات

رسالة من حماس

دقت رسالة وزعت من حركة حماس آلاف الهواتف الجوالة منذ فجر اليوم، هذه الرسالة تقول "أهلنا في الضفة المحتلة في ذكرى انطلاقتكم الـ(23) انتم في سويداء قلوبنا، وقد ذيلت الرسالة باسم حركة (حماس).

ومنذ فجر اليوم بدأت الرسائل تتوالى تهنئ بالانطلاقة في الوقت الذي قامت عناصر دايتون في الضفة المحتلة بالتزامن مع حملة أخرى نظمتها سلطات الاحتلال حيث قاموا بحملة مداهمات واختطافات واستدعاءات غير مسبوقة منذ ثلاثة أيام للإيحاء للعالم أن حماس غير موجودة في الضفة المحتلة.

رسائل لنساء حماس

وفي ذكرى الانطلاقة وجهت حركة حماس رسائل تهنئة بالانطلاقة إلى آلاف الهواتف خاصة بالنساء وقد جاء في إحدى هذه الرسائل " إلى الأخوات الحبيبات وبدون خيارات وللحمساويات بالذات ارق العبارات وأجمل التحيات وكل عام ومرفوعة الرايات" هذا وقد استقبلت آلاف الهواتف ونقلت  هذه الرسالة وتمريرها في الوقت الذي كانت العيون تراقب مهرجان الانطلاقة في الكتيبة الخضراء في غزة.

رسائل فخر وتمجيد

وقد حملت الكثير من الرسائل المتداولة معاني التمجيد والفخر بحركة حماس وقادتها والدعوة بالرحمة لشهدائها وقادتها وقد جاء في احد الرسائل "في ذكرى انطلاقة اسود الإسلام، الله اكبر من قدسي سأعلنها وصرخة الحق لا غربال يخفيها، ودمتم ودمنا رحم الله الشيخ احمدنا تاج على الرأس من أغلى غواليها.

يا أيها الانطلاقة يكفيك مفخرة لولاك ما كان نصر الله يأتينا، أحلى باقة ورد سوف اهديها لكل عضو ومسئول وأولهم حماس ربي يخليها.

وكذلك "البيت يحتاج إلى أساس ونحن نحتاج إلى حماس"

رسائل للمعتقلين

وجاءت رسائل تهنئة بالانطلاقة تذكر أبناء الشعب الفلسطيني بالشهداء والأسرى والثابتين على العهد، وهذه واحدة تقول:" عيد الانطلاقة أتى وأحبة تحت الثرى حراس وأحبة في سجونهم جلاس وأحبة على العهد بالمتراس أعاده الله وقد ارتقت فوق الطغاة حماس".

 

وأخرى تقول دامت الذكرى وعاشت الانطلاقة وكل عام وحماس بخير في عيد المقاومة لا يأس مع الحماس ولا انكفاء في مسيرة القسام، حماس وقسامها ماضون بلا وهن وقد سبقت كلمة الله لجنده بأنهم الغالبون.

وهذه رسالة تقول: جعل الله عيدكم سعيد وهنية وجعله زهار في الخير ومشعل للنور ونزال للبركة وبحر للمعرفة ومرزوق بالنعم وعزيز للنصر وصلاح للامة  وكل عام والراية مرفوعة والحركة منصورة.ش

اخبار ذات صلة