قائمة الموقع

نواب سلفيت يستنكرون اختطاف المربية "اشتية"

2010-12-18T18:40:00+02:00

سلفيت – الرسالة نت

استنكر النائبان عن محافظة سلفيت الدكتور عمر عبد الرازق ود. ناصر عبد الجواد ما أقدم عليه جهاز مخابرات فتح في المدينة من اعتقال للمربية الفاضلة "مهيا اشتية " بعد الاعتداء عليها  بالضرب المبرح ما تسبب في خلع كتفها واصابتها بالعديد من الرضوض والكدمات ومن ثم اعتقالها واقتيادها إلى سجن النساء في مدينة جنين.

 

وأكد النواب أن هذا الاعتداء على المربية اشتية جاء بعد محاولتها منع أجهزة فتح من اعتقال نجلها القاصر بحجة أنه يقوم بكتابة شعارات على الجدران "هو افلاس من هذه الأجهزة التي لم يسلم منها طفل أو امرأة".

 

واعتبر نواب سلفيت اختطاف اشتية ليس خروج عن القانون فحسب، بل خروج عن أعراف شعبنا وأخلاقياته والمحرمات التي فرضتها المبادئ الانسانية.

 

وأوضحوا أن ما يجري من اعتداء على الحريات بات لا يحتمل خاصة وأنه تعدى على كافة الخطوط الحمراء التي رسمها شعبنا بدماء أبنائه عبر مئات السنين، مشددين على ضرورة لجم مثل هذه التصرفات المسيئة لصورة شعبنا الفلسطيني ومسيرة نضاله.

 

وطالب النواب بتحرك على أعلى المستويات الرسمية والحقوقية لوقف هذه المهزلة التي أساءت لتاريخ شعبنا وفتحت المجال للمحتل لمزيد من التغول والاجرام خاصة في ظل التنسيق الأمني الذي أرهق كاهل القضية وحملها المزيد من الأعباء وفوّت عليها الكثير من الفرص.

اخبار ذات صلة