قائمة الموقع

الوسطى تظفر بلقب بطولة مديريات التربية و التعليم

2010-12-22T21:43:00+02:00

غزة – فادي حجازي

حقق فريق مديرية الوسطى لقب بطولة مديريات التربية و التعليم للمدارس الثانوية و ذلك إثر فوزه على فريق مديرية غرب غزة بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي جرت بينهما الأحد على أرض ملعب الجامعة الإسلامية المعشب.

شهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا بالإضافة إلى الشخصيات المرموقة أمثال د. محمد عسقول وزير التربية و التعليم , د . خالد حمدان مساعد عميد شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية , د. رائد صالحة مدير العلاقات العامة بالجامعة , أ . صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية في الوزارة , أ . صبحي الداية مسئول النشاط الرياضي بالجامعة , أ . مؤمن العزازي المشرف الرياضي في الجامعة .

مشوار الفريقين في البطولة

فريق الوسطى / حقق الفوز في المباراة الأولى على شرق غزة بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي بهدف للطرفين, و في المباراة الثانية حقق الفوز بصعوبة على رفح بهدف يتيم .

فريق غرب غزة / حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق خان يونس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, و خطف الفوز في المباراة الثانية من فريق شمال غزة بهدفين بنظيفين .

مجريات اللقاء :

شهدت بداية المباراة ضغطا قويا من قبل لاعبي غرب غزة عبر تحركات إبراهيم سلامة من الجهة اليمنى, و اختراقات كرم شبير من الجهة اليسرى لكن كل ذلك تكسر أمام تألق الحارس معز أبو عطوان و الذي تكفل بالتصدي لأكثر من هجمة خطيرة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني شهد إضاعة العديد من الفرص عبر كلا الفريقين و الذي كان بطلاه بلا منازع الحارسين حاتم الجيش من جهة و أبو عطوان من جهة أخرى , لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحتكمان لضربات الجزاء الترجيحية و التي حسمها لاعبو الوسطى لصالحهم و بخمس ضربات مقابل ثلاث .

سجل للوسطى / سليمان دودح , أحمد أبو عويض , عبد الله الربعي , بلال حمد , منير الرملاوي , فيما سجل لغرب غزة / إبراهيم سلامة , كرم شبير , محمد كحيل , و أضاع إيهاب أبو سلطان، ليتوج فريق مديرية الوسطى بلقب بطولة مديريات التربية و التعليم , فيما يذهب لقب الوصيف لمديرية غرب غزة .

قاد فريق الوسطى فنيا المدرب : أحمد المشارفة , فيما قاد فريق غرب غزة فنيا : أسامة أبو عيطة .

وفي سياق متصل أعرب الأستاذ صبحي الداية مسئول النشاط الرياضي بالجامعة عن سعادته الكبيرة بانتهاء فعاليات البطولة و التي استمرت قرابة الأسبوعين و على فترات متقطعة .

أما الأستاذ مؤمن الغزازي فقد أوضح بأن الجامعة استضافت العديد من البطولات على أرض ملعبها و بشهادة الجميع نجحت في إخراجها بصورة منظمة .

 

 

 

 

اخبار ذات صلة