قائمة الموقع

العاروري يدعو جماهير شعبنا للنفير العام والتصدي لاقتحامات الاحتلال

2022-04-13T23:26:00+03:00
نائب رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " الشيخ صالح العاروري
غزة - الرسالة نت

دعا نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس " الشيخ صالح العاروري، جماهير شعبنا للنفير العام والتصدي لاقتحامات قوات الاحتلال المتواصلة للمدن والبلدات المختلفة على امتداد الوطن المحتل.

واستنفر العاروري في تصريح صحفي وصل إلى الـ "الرسالة نت"، مساء الأربعاء، أبناء شعبنا البطل وخاصة في رام الله والبيرة لمساندة الصامدين في بلدة سلواد، وكل مناطق الاشتباك، والالتحاق بأبطالها، والالتحام صفا واحدا لصد العدوان والحصار الصهيوني بكل الوسائل الممكنة.

وتستضيف قناة الأقصى الفضائية يوم غدٍ الخميس الموافق 14 أبريل الجاري، الشيخ صالح العاروري، وذلك تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القدس المحتلة للحديث عن تطورات المشهد الفلسطيني وتصعيد الاحتلال في الضفة والقدس.

 واستشهد مساء اليوم الأربعاء الشاب عمر محمد عليان 20 عاما بعد إصابته برصاصة حية في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال خلال مواجهات في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.

كما أصيب 11 مواطناً برصاص الاحتلال واندلعت مواجهات عنيفة تصدى خلالها الشبان للآليات العسكرية الإسرائيلية بوابل من الحجارة مما تسبب بتعطل إحداها بعد ارتطامها بجدار.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان بعد اقتحام سلواد، وهم عبد الفتاح حماد، وخالد إياد حامد، وأحمد عبد الله حامد.

وسبق أن حاصرت قوات الاحتلال منزلاً لعائلة الطاعوج في البلدة، وأطلقت قذيفة تجاهه دون إصابات.

 كما استشهد مساء اليوم الفتى قصي فؤاد حمامرة 16 عاماً بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال في بلدة حوسان غرب بيت لحم.

وأفاد شهود عيان أن عدة رصاصات أصابت جسد الفتى حمامرة، وتركه جنود الاحتلال ينزف ومنع سيارات الاسعاف من الوصول إليه حتى استشهاده واحتجاز جثمانه.

وسبق أن شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم، جثمان الشهيد محمد حسن عساف (34 عاما)، والذي ارتقى برصاص الاحتلال أثناء تواجده بمدينة نابلس.

وجرى نقل جثمان الشهيد عساف من مستشفى رفيديا بنابلس إلى مسقط رأسه في بلدة كفر لاقف قضاء قلقيلية، وألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة.

اخبار ذات صلة