قائمة الموقع

قيادي بحماس يدعو لمواصلة الاعتكاف والصلاة بالأقصى

2022-04-18T05:36:00+03:00
عبد الجبار سعيد، عضو قيادة إقليم الخارج في حركة حماس
الرسالة نت

دعا عبد الجبار سعيد، عضو قيادة إقليم الخارج في حركة حماس،  المقدسيين لمواصلة الاعتكاف والصلاة في المسجد الأقصى، فضلا عن إسنادهم من أبناء شعبنا في الضفة الغربية المحتلة وفلسطين المحتلة عام ٤٨، من خلال الزحف باتجاه المسجد للدفاع عنه، وعن المصلين.
وحث سعيد في تصريح صحفي الإثنين، على مزيد من الالتحام مع الاحتلال (الإسرائيلي) في كافة نقاط التماس، وتفجير المواجهة الشاملة معه، نتيجة لعبه بالنار".
وقال إن "أبناء شعبنا الفلسطيني يسجلون في هذه الأيام ملحمة بطولية في القدس المحتلة، دفاعا عن المسجد الأقصى، والذود عن المقدسات، وباتوا يشكلون خط الدفاع الأول عن الأمة الإسلامية جمعاء، الأمر الذي يستدعي من
وأضاف سعيد أن "العدوان الذي يقوم به الاحتلال على المسجد الأقصى حلقة في سلسلة إجرامية عنصرية تهويدية لا تراعي حرمة ولا قداسةً لزمان ولا مكان، ومحاولة لترسيخ تقسيمه الزماني والمكاني، وهو ما يرفضه شعبنا رفضا قاطعا، ولا يمكن أن يقبله بأي حال".
 وشدد على أن المسجد الأقصى بالنسبة لنا هوية وعقيدة، وترخص في سبيله الأرواح، "ونحن ندافع عن أهلنا ومقدساتنا في مواجهة هذا الاحتلال، ونحذره بدفع ثمن عدوانه غالياً، وسيتحمل تبعات الانفجار الشامل في المنطقة، لأننا لن نترك شعبنا في القدس وحده، وسنتخذ كل الخطوات المناسبة لردع الاحتلال، ولن نتخلى عن قدسنا وأقصانا وشعبنا، ومعنا أمتنا وأحرار العالم".
وأشار سعيد إلى أن "‏استمرار العدوان الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها، دليل جديد على أنها شوكة في حلق هذا الاحتلال المجرم، منذ أن كانت يعبد القسام شوكة في حلق الاحتلال البريطاني، وكل ما يقوم به شعبنا هو دفاع عن نفسه أمام هذا العدو الذي يقوم كل يوم بالمداهمات والاعتقالات وجرائم القتل".
وشدد على أن "استهداف جنين لن يفت في عضد المقاومة، ولا في إعداد المجاهدين، بل سيزيد النار اشتعالا".
وختم بالقول إن "شعبنا لن يكل ولن يمل، ولن يرفع الراية البيضاء، وسيستمر في مقاومته للعدوان والاحتلال، بل سيضرب العدو في عمق جبهته الداخلية، وأكثر النقاط إيلاماً له، وبصورة لا يتوقعها، ولذلك فإن المقاومة ستستمر في عملياتها، ولن تتوقف حتى ينتهي الاحتلال".

اخبار ذات صلة