عقب إعلان نتائج فوز حماس بانتخابات بيرزيت

أمين سر رام الله والبيرة بفتح: قدمت استقالتي والحركة امتلأت بالدخلاء والمرتزقة

متابعة خاصة- الرسالة نت

أعلن موفق سحويل أمين سر اقليم رام الله والبيرة في حركة فتح، عن تقديم استقالته وعضويته من لجنة إقليم الحركة، خلال في جلسة الاقليم الطارئة بالأمس عقب إعلان نتائج انتخابات الطلبة في جامعة بيرزيت والتي اكتسحت فيها حركة حماس أغلب المقاعد.

وقال سحويل في منشور له على فيسبوك، "تقدمت باستقالتي وعضويتي من لجنة اقليم رام الله والبيره، لأنني أتحمل المسؤولية الكاملة، وادعوا الحركة لتشكيل لجنة تحقيق لأن لدي الكثير الكثير مما سأقول، فوالله إن الحركة قد امتلأت بالدخلاء والمرتزقة".

وأضاف "كوادر في الحركة وضباط كبار في المؤسسة الأمنية وموظفين كبار في السلطة الفلسطينية، أبناؤهم وبناتهم يعملون كوادر في الكتلة الاسلامية، وإنني في انتظار استدعائي للمثول أمام لجنة تحقيق، وهذا قرار نهائي لا رجعة عنه مرة أخرى عذرًا أبناء الحركة أصحاب الوفاء والانتماء وسأبقى وفيا أميناً ما حييت".

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية حققت فوزًا كبيرًا في انتخابات مجلس الطلبة التي جرت أمس الأربعاء، في جامعة بيرزيت برام الله.

وحصدت كتلة الوفاء الإسلامية 5068 صوتاً، مقابل3379 صوت لصالح الشبيبة بعد فرز كليات التجارة والعلوم والهندسة والآداب وكمال ناصر في انتخابات بيرزيت.