قائمة الموقع

بالأرقام: تفاصيل وحسابات وحظوظ الصعود للدرجة الممتازة بين (4) أندية

2022-06-04T13:36:00+03:00
الرسالة نت

 

اختتمت منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى وتمكن خدمات النصيرات من الابتعاد في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف شباب الزوايدة المتصدر برصيد 39 نقطة، فيما يحتل فريقي أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي المركزين الثالث والرابع برصيد 32 نقطة.

شباب الزوايدة بات أقرب ما يكون للعودة للدرجة الممتازة، وأصبح بحاجة للحصول على 3 نقاط من المواجهات الثلاث المتبقية للوصول للنقطة 42 وهو أكثر عدد ممكن أن يصل له أهلي النصيرات والمجمع الإسلامي، علماً أن الزوايدة يتفوق على أهلي النصيرات في المواجهات المباشرة في حال التساوي معه في النقاط، فيما تفوق على المجمع الإسلامي في مباراة الذهاب (2×1)، ويتواجه معه في آخر جولة من البطولة.

خدمات النصيرات أصبح بحاجة لـ4 نقاط من المباريات الثلاثة المتبقية التي سيخوضها أمام (التفاح، خدمات جباليا، الجلاء) توالياً، وبهذا يصل للنقطة 42 وحينها سيحسم الصعود حتى لو فاز أهلي النصيرات والمجمع بالمباريات وتساوى معهم في عدد النقاط بفضل تفوق خدمات النصيرات في المواجهات المباشرة.

أهلي النصيرات يمتلك حظوظ في التأهل للدرجة الممتازة بالفوز في المباريات الثلاثة المتبقية والوصول للنقطة 41، بشرط خسارة خدمات النصيرات في مباراتين من الثلاث المتبقية.

المجمع الإسلامي يمتلك حظوظ أقل من الفرق الثلاثة بعدما أصبح بحاجة للفوز في المباريات الثلاثة المتبقية والوصول للنقطة 41، بشرط خسارة خدمات النصيرات في مباراتين من الثلاث المتبقية، وتعثر أهلي النصيرات في مباراة واحدة وضمان عدم التساوي معه بالنقاط بفضل تفوقه بالمواجهات المباشرة بعدما فاز أهلي النصيرات ذهاباً وتعادل إياباً.

اخبار ذات صلة