قائمة الموقع

فيديو: متصدر جديد وتأجيل حسم الصعود في الدرجة الأولى

2022-06-06T19:06:00+03:00
الرسالة نت

أجل شباب الزوايدة حسم صعوده للدرجة الممتازة بتعادل سلبي أمام خدمات خانيونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس.

وفقد الزوايدة المركز الأول لصالح خدمات النصيرات بفارق المواجهات المباشرة والتساوي معه في عدد النقاط بعدما رفع رصيده إلى (40) نقطة، فيما رفع خدمات خانيونس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

 

⛳ التفاح (0×5) خدمات النصيرات

وانتزع خدمات النصيرات صدارة جدول الترتيب بفوز كاسح على التفاح بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك.

سجل خماسية خدمات النصيرات، أحمد العمواسي (هدفين) وعطايا جربوع (هدفين)، وأحمد مهدي.

وبهذا الفوز تصدر النصيرات الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الزوايدة، فيما بقي التفاح في المركز الأخير الذي هبط للدرجة الثانيو في وقت سابق.

 

⛳أهلي النصيرات (3×1)خدمات البريج

وحافظ أهلي النصيرات على أمله بالصعود بفوز على خدمات البريج بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

سجل أهداف أهلي النصيرات، محمد الصليبي (هدفين) ويوسف داود، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني قبل جولتين على النهاية.

⛳ المجمع الإسلامي (2×2) نماء 

خرج المجمع الإسلامي من حسابات المنافسة على الصعود بالتعادل مع نماء (2×2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.

تقدم عمرو عطا الله للمجمع الإسلامي بالهدف الأول في الدقيقة 13، قبل أن يعدل أحمد الغزالي النتيجة لنماء من ركلة جزاء، فيما قلب مروان شيخ العيد النتيجة لنماء بالهدف الثاني، قبل أن يعيد سامح عويضة المباراة للتعادل للمجمع الإسلامي.

وبهذا التعادل خرج المجمع الإسلامي من حسابات الصعود بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة في المؤكز الرابع، فيما رفع نماء رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.


 

اخبار ذات صلة