قائمة الموقع

حقيقة إسلام الفنانة اللبنانية ديانا حداد

2022-06-07T13:45:00+03:00
الفنانة اللبنانية ديانا حداد أثناء أدائها مناسك العمرة
الرسالة نت

تداولت مواقع ومنصات إخبارية خبر اعتناق الفنانة اللبنانية الشهيرة ديانا حداد لدين الإسلام، وقد كانت تعتنق الديانة المسيحية.

ونقلت المواقع عن الفنانة اللبنانية المشهورة ديانا حداد قولها في أحدى اللقاءات إنها مسيحية، وولدت في بيت متعدد  الديانات، فوالدها مسيحي وأمها مسلمة، لكنها تربت على احترام كافة الأديان.

وأكدت أنها أسلمت بعد وفاة والدتها بأسبوعين فقط، وكشفت أن النقطة الفاصلة وحسمت أمرها في اعتناق الإسلام كانت وفاة والدتها.

ولفتت أيضا أن زواجها من رجل مسلم لعب دوراً في ذلك، وكانت مقتنعة كثيراً خصوصاً بعد وفاة والدتها، فقد توفت وبعد أسبوعين استقبت رمضان وبدأت بالصيام والصلاة.

وأشارت ديانا حداد إلى أن إقامتها في عدد من دول الخليج بينها الكويت والإمارات، وأيضا نشأتها في منزل متعدد الديانات، حيث أن والدها مسيحي وأمها مسلمة كل هذه العوامل كانت أسباب لتغير ديانتها.

سيرة الفنانة ديانا حداد وفق موسوعة ويكيبيديا

ديانا حداد هي فنانه ومغنيه لبنانية صاحبة صوت مميز ولدت في الأول من شهر أكتوبر من العام 1976، بدأت في المجال الغنائي من خلال بعض الأعمال الفنية التي قدمتها في بدايه حياتها الفنية، ولقبت برنسيسة الغناء العربي، بعدما أصبحت واحدة من أشهر المغنيات في الساحة العربية.

 تقيم الفنانة ديانا حداد في لبنان وتحمل أيضا الإقامة الإماراتية بدات في مجال الغناء الفني في عام 1992، واستمرت حتى يومنا هذا وشاركت فيها العديد من البرامج الفنية عبر القنوات التلفاز وحققت العديد من النجاحات في هذا المجال الفني.

 من هو زوج الفنانة ديانا حداد ؟

ذكرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن هناك سببين وراء دخولها الاسلام، أولاً زواجها من رجل مسلم، ووفاة والدتها المسلمة، ويذكر أن ديانا حداد كانت متزوجة من رجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول، واستمر زواجهما 14 عاما، إذ وقع الطلاق الرسمي في العام 2009 .

كما يشار إلى أن ديانا حداد زارت مكة المكرمة في وقت سابق، وأدت فريضة العمرة، ونشرت صورا لها مرتدية الحجاب الشرعي للمسلمات.

وأوضحت أن والدتها التي توفيت في العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادفت وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام، والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي.

 

اخبار ذات صلة