قائمة الموقع

الاحتلال يعلن عن اعتراض طائرة مسيرة لحزب الله الأسبوع الماضي

2022-07-06T18:59:00+03:00
القدس المحتلة – الرسالة نت

أعلن جيش الاحتلال (الإسرائيلي)، اعتراض طائرة مسيرة أخرى تابعة لحزب الله اللبناني يوم الأربعاء الماضي.

وقال موقع "والا" العبري، تحت بند سمح بالنشر: "يوم الأربعاء الماضي اعترض الجيش طائرة مسيرة أخرى تابعة لحزب الله كانت في طريقها من لبنان باتجاه حقل كاريش".

اقرأ أيضًا ..  (إسرائيل) تتمسك بالتنقيب عن الغاز في حقل كاريش

طائرات حزب الله

وأعلن جيش الاحتلال، يوم السبت الماضي، أن قواته اعترضت في فترة ما بعد الظهر 3 طائرات بدون طيار تابعة لحزب الله حلقت من لبنان باتجاه منطقة حقل غاز كريش في المياه الاقتصادية (الإسرائيلية).

طائرات مسيرة عند حقل كاريش

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، مساء اليوم السبت، عن إطلاق 3 مسيرات غير مسلحة باتجاه المنطقة المتنازع عليها عند حقل كاريش جنوب البلاد في مهام استطلاعية.

وقالت المقاومة في بيان صحفي: " بعد ظهرِ اليوم السبت في ٢/٧/٢٠٢٢ قامت مجموعة الشهيدين جميل سكاف ‏ومهدي ياغي باطلاق ثلاثِ مسيراتٍ غير مسلحةٍ ومن أحجامٍ مختلفة باتجاه ‏المنطقة المتنازع عليها عند حقل كاريش للقيام بمهامٍ استطلاعية".

اقرأ أيضًا .. حزب الله يعلن عن إطلاق 3 مسيرات باتجاه حقل كاريش

الاحتلال يخفق باعتراض طائرتين مسيرتين لحزب الله

أخفق سلاح الجو (الإسرائيلي) في إسقاط طائرتين من بين ثلاث طائرات مسيرة أطلقها حزب الله، أول من أمس السبت، باتجاه منصة حقل الغاز "كاريش"، في المنطقة البحرية المتنازع عليها بين لبنان و(إسرائيل) وتسيطر عليه الأخيرة.

وواجه طيارون إسرائيليون صعوبة في إسقاط طائرتي حزب الله المسيرتين، وفقا لتحقيق يجريه الجيش (الإسرائيلي)، وكشف موقع "واللا" الإلكتروني عنه اليوم، الإثنين.

وأشار التحقيق العسكري إلى أن مسيرات حزب الله اتجهت فوق البحر إلى منصة "كاريش" عند الساعة الثالثة من بعد ظهر السبت، قادمة من جهة لبنان.

اقرأ أيضًا .. سلاح الجو (الإسرائيلي) يخفق باعتراض طائرتين مسيرتين لحزب الله

 

اخبار ذات صلة