قائد الطوفان قائد الطوفان

الديوك يقترب من المتصدر بفوزه على الاهلي

غزة – الرسالة نت

حقق شباب رفح فوزاً مثيراً وبثلاثة أهداف نظيفة في مرمى الأهلي، مساء امس الجمعة على ملعب فلسطين بغزة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

شباب رفح رفع رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثاني، فيما بقي الأهلي عند نقاطه الثمانية وتراجع للمركز العاشر لتزداد جراح الفريق عقب خسارته الأخيرة بسداسية نظيفة أمام غزة الرياضي.

تقدم راجي عاشور من الجهة اليسرى للملعب مررها عرضية لتقابل محمد أبو دان الذي صوبها في الزاوية البعيدة لمرمى نايف الغول الهدف الأول للشباب (14).

محاولات الأهلي باءت بالفشل ونشط محمد الشيخ يوسف الذي تقدم مع كل هجمة لفريقه وسدد كرة قوية في الدقيقة 15 مرت فوق عارضة رفح، وفي أخطر هجمات الأهلي سدد سعيد المصري كرة قوية قابلها رصرص فأبعدها عن مرماه في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الاول بتقدم الديوك الفرنسية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضغط شباب رفح وفور دخوله أحدث البديل أحمد الشاعر نقلة نوعية في هجمات الشباب، رفع محمد قشطة كرة عرضية استقبلها بكل ثقة بسام قشطة برأسه ووضعها في الزاوية اليمنى لنايف الغول الهدف الثاني في الدقيقة 70.

و في الدقيقة 80 تعززت ثقة شباب رفح بنفسه عندما أنهى أحمد الشاعر بالهدف الثالث عندما خطف الكرة من خارج منطقة الجزاء فتوغل وراوغ حارس الأهلي ليواجه الشباك بمفرده.
حكم اللقاء للساحة عماد مرجان وساعده محمد الشيخ خليل ومحمد الغول والرابع فايز عمران.

 

البث المباشر