إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس

إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس
إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس

الرسالة نت

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم، موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الجديد بعد تغييره.. رابط النتيجة الرسمي – اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة_الثانوية_العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022، وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

 

نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 .. موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم الرسمي لإعلان النتيجة

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. الموعد النهائي وخطوات ورابط الاستعلام

نتيجة الثانوية العامة 2022.. رابط مباشر للحصول على الدرجات ونصائح لسرعة الاستعلام

 

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة

من المقرر أن يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، التعليم الفني، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر اليوم السبت ويعلن عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة كاملة على موقع وزارة التربية والتعليم على بموقع فيسبوك.

إقرأ أيضاً: نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر

كان الدكتور طارق شوقى، نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك توضيحا حول نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022. وقال: «كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدّعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «تهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح إن إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعني بين 1- 7 أغسطس ولا داعي لتكرار أخبار لا مرجعية لها إطلاقا من أجل التريند والترافيك مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/

كتابة رقم جلوس الطالب

الضغط على أيقونة عرض النتيجة

ستظهر نتيجة الطالب

إقرأ أيضاً: أوائل الثانوية العامة مصر 2022