قائمة الموقع

أبو حمزة: سرايا القدس ستواصل معركتها المفتوحة مع الاحتلال

2022-08-08T00:38:00+03:00
غزة - الرسالة نت

أكد الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة: "إن سرايا القدس ستواصل معركتها المفتوحة مع العدو (الاسرائيلي) دون كلل أو تراجع"، مشددًا على أن السرايا ستحفظ وصايا الشهداء المجاهدين والقادة، وستكون دماؤهم وقوداً ودافعاً لمواصلة دربنا الذي نتشرف به وبالانتماء إليه.

وقال أبو حمزة، في كلمة له، مساء الأحد: "أن "قادة العدو والمستوطنون وقفوا يتحسسون أعلاهم وأسفلهم وما حولهم أمام رعب استنفار مقاتلي السرايا في الوحدات القتالية المختلفة في المعركة الأخيرة"، مؤكدًا على استمرار السرايا في جهادها وقتالها في أي زمان ومكان يتطلب منها أن تكون حاضرة فيه.

وأضاف: "في سبعة أيام استطعنا في سرايا القدس -عبر عملية وحدة الساحات ودماء القادة الشهداء تيسير الجعبري وخالد منصور ومعهم ثلة القادة الميدانيين والمجاهدين والأبطال من أبناء شعبنا المجاهد الأبي- إثبات الحق الفلسطيني بالكرامة والحرية".

وتابع أبو حمزة: "خلال سبعة أيام مضت أربعة منها وقف خلالها جيش العدو ومعه أكثر من مليونين من قطعان المستوطنين على أصابع أقدامهم".

وأردف بالقول: "منذ اللحظة الأولى التي استنفرنا فيها مجاهدينا للرد على العدوان الذي جرى على الشيخ القائد بسام السعدي وعائلته، لم ينقطع عنا سيل الوساطات التي تطالبنا بالتراجع عن وقوفنا إلى جانب كرامة الإنسان الفلسطيني وحياة أسرانا الأبطال المضربين عن الطعام".

وتوجه أبو حمزة بالتحية للشعب الفلسطيني والأمة ولأحرار العالم، قائلاً: "هذا عهدنا بأن نظل الدرع الحامي لشعبنا والمدافعين عنه، وكان قرارنا كما ترجمناه سابقاً هو معادلة وإن عدتم عدنا".

 
 

 

 

اخبار ذات صلة