الشعبية في رفح تقيم معرض "الوفاء للشهداء الأطفال "

رفح- الرسالة نت

نظمت اللجنة الثقافية التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة رفح بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية والرابطة الطلابية في الجبهة معرض الوفاء للشهداء في قاعة ريتشل كوري للأطفال واليافعين برفح .

وتضمن ، المعرض متعلقات الشهداء الأطفال المادية ومنتجاتهم قبيل استشهادهم، بحيث تم التوقف امام موروث اطفالنا الشهداء من التضحية والعطاء والمحبة من خلال اغراضهم التي تركوها لتكمل أحلامهم التي انتزعوا عنوة منها ومن رسوماتهم ومدارسهم ومنازلهم وكتبهم شهودا على جرائم الاحتلال الممنهجة بحقهم في المدارس والمنازل والاحياء.

وأكد منظمو المعرض على ضرورة التدخل الجدي من المجتمع الدولي لوقف مسلسل جرائم الحرب التي ترتكبها دولة الاحتلال وآلتها الاجرامية ،لاسيما لجميع  القوانين والأعراف الدولية والاخلاقية والقانونية ، ولاتفاقيات جنيف الرابعة واتفاقية حقوق الطفل وحق أطفالنا في الحياة والأمان والصحة والتعليم .

وزار المعرض وفود من القوى الوطنية وأكدوا وقوفهم مع كافة قوى العدالة والتحرر في عالمنا العربي والدولي وداعمي حقوق الانسان لوقف ارهاب دولة الاحتلال بحق أطفالنا وعلى ضرورة الاسهام في فعاليات شعبية ووطنية  تقود لمحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة .

 

 

البث المباشر