قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تطلق مشروع مواصلاتك علينا

2011-01-08T10:50:00+02:00

خانيونس – الرسالة نت

أطلقت الكتلة الإسلامية بخان يونس مشروع مواصلاتك علينا الخاص بطلبة المرحلة الثانوية في مدرسة جرار القدوة بمنطقة المعسكر غرب المحافظة .

وأفاد مسئول الكتلة بالمحافظة مازن شبير أن المشروع يهدف إلى خدمة طلبة المدرسة بعد أن تم نقلهم إلى مدارس بعيدة عن أماكن سكناهم بسبب أعمال البناء والصيانة في المدرسة الواقعة في منطقة المواصى (البحر) .

وأوضح شبير انه يستفيد من المشروع ما يقارب من  300 طالب من طلبة المرحلة الثانوية  يتم نقلهم في باصات من أماكن سكناهم إلى مدارسهم الجديدة وبالعكس.

وقال شبير :"أطلقنا المشروع لنوفر المال والوقت والجهد على الطلبة في ظل الحصار المفروض على شعبنا وقدوم فصل الشتاء وتعرض الطلبة للبرد الشديد في الصباح الباكر وبعد المدرسة عن قلب المدينة وقلة المواصلات في المنطقة" .

وبين شبير أن الكتلة أطلقت المشروع بالمجان ووزعت على الطلبة بطاقات تحمل شعار الكتلة ليستفيد الطالب من الخدمة بكل سهولة ويسر.

بدورها ثمنت مديرية التربية والتعليم بخان يونس جهود الكتلة الإسلامية ودعمها المتواصل للطلبة وتقديم الخدمات لهم من خلال تنفيذ عدد من المشاريع داخل مدارس المحافظة مثل توزيع ملزمة مذاكرتي وعقد المسابقات الثقافية والرياضية والعديد من الأنشطة التي تصب في صالح الطلبة .

 

اخبار ذات صلة