قائمة الموقع

القيادي الخراز: شعب لديه كأمهات شهداء فلسطين لن يهزم بإذن الله

2022-08-13T10:26:00+03:00
الرسالة نت

أشاد القيادي والداعية الإسلامي ماهر الخراز بصبر وصمود أمهات الشهداء الفلسطينيين.

وخلال تأبين الشهداء ابراهيم النابلسي وإسلام صبوح وحسين طه ومحمد العزيزي وجمال صبح في باب الساحة أمام مسجد النصر بنابلس، قال الخراز إن شعباً لديه كأمهات شهداء فلسطين لن يهزم بإذن الله.

وأشار إلى أم الشهيد إبراهيم النابلسي الصابرة المحتسبة، التي أودعت ابنها عند الله وحملته على أكتافها، لتجسد بطولة نساء فلسطين وأمهات الشهداء، اللواتي يذكرن بالصحابيات.

واستذكر الشيخ الخراز عائلة الشهيد القسامي عز الدين المصري من جنين، والتي استقبلت جثمان ابنها بعد تنفيذه عملية استشهادية بالزغاريد، في إشارة لحجم الصبر والصمود الذي يتمتع به أهالي الشهداء.

وردد المشاركون في التأبين تكبيرات العيد، وهتافات: "في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء، فليعد للدين عزه وليعد للأقصى طهره، ولترق منهم دماء".

وشهدت مدينة نابلس فجر أمس الجمعة، حضوراً كبيراً للمواطنين في صلاة الفجر العظيم، في جمعة "فجر الشهداء".

وامتلأ مصلى مسجد النصر بنابلس وساحاته وأسطح المنازل والمحال المحيطة به، بالمواطنين الذين أدوا صلاة الفجر، وفاء للشهداء الذي ارتقوا في اشتباكات مع قوات الاحتلال.

وشارك في الصلاة عوائل الشهداء والأسرى من بينهم والد ووالدة الشهيد إبراهيم النابلسي.

ووضع القائمون على تنظيم الصلاة صور شهداء نابلس داخل المسجد، فيما وزع الشبان الحلوى على المصلين الذين احتشدوا في ساحة المسجد ورددوا التكبيرات، وهتافات للمسجد الأقصى المبارك وللأسرى.

ووجهوا التحية للشهداء وقائد كتائب القسام محمد الضيف، إلى جانب هتافات تمجد الشهداء وتدعو لمقاومة الاحتلال.

اخبار ذات صلة