رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي

رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي
رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي

غزة- الرسالة نت

 رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي، توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022 رسميًا، اليوم الإثنين، للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر.

وسقط فريق بيراميدز على يد فيوتشر بنتيجة 1-0، لتنتهي فرصة فوزه بالدوري، بسبب اتساع فارق النقاط بينه وبين الزمالك إلى 6 نقاط، مع وجود أفضلية المواجهات للقلعة البيضاء.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني، برصيد 68 نقطة، وذلك قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

ومن المقرر أن يتواجه الزمالك والاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء على أرضية ملعب استاد القاهرة بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

شاهد..رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي

وكان الزمالك يحتاج للفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية والثلاثين، ليتوج بلقب الدوري بعيدًا عن نتيجة مباراة بيراميدز اليوم.

وبعد سقوط بيراميدز أمام فيوتشر في مباراة اليوم، توج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه، والثانية على التوالي.

وبعد حسمه لقب الدوري المصري رسميًا، سيتسلم الزمالك درع المسابقة غدًا الثلاثاء، عقب مباراته مع فريق الاتحاد السكندري، ضمن الجولة الثانية والثلاثين>

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، بعد فوزه في 24 مباراة وتعادله في 3 لقاءات، وخسارته في 4 مواجهات.

شاهد..رسمياً الزمالك يحسم الدوري للموسم الثاني على التوالي

إقرأ أيضاً:

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج باللقب وموعد مباراة الحسم؟ ترتيب الدوري المصري

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج بالدوري رسميًا؟

 

البث المباشر