قائمة الموقع

أجهزة السلطة تواصل اعتقال 28 مواطنا على خلفية توجهاتهم السياسية

2022-08-31T13:20:00+03:00
الضفة المحتلة- الرسالة نت

لا تزال أجهزة السلطة في الضفة المحتلة، تواصل اختطاف 28 مواطنا، على خلفية توجهاتهم السياسية.

واستدعت أجهزة السلطة في الضفة صباح اليوم، شابين للمقابلة في مقراتها، كما استدعت الطالب في جامعه النجاح نصر الدين اشتيه للمقابلة، والطالب في الثانوية العامة جمال عادي من بلدة بيت أمر.

وتختطف المحرر حافظ نضال ناصر الدين بعد استدعائه للمقابلة صباح الأمس، والشاب بسام وجيه قط، والشاب احمد فؤاد قط، والأسير المحرر شادي إبراهيم غنيمات بعد اقتحام منزالهم فجر أمس.

وتواصل أجهزة السلطة اختطاف الشاب حمود جودة لليوم الـ3 على التوالي، والطالب في جامعة الخليل محمد الواوي لليوم الـ4 على التوالي، والمحرر مجـاهد الهور، المحرر موسى أبو خضير، والمحرر أسد الدين مفلح لليوم الـ7 على التوالي، والشاب أمير الخواجا لليوم الـ9 على التوالي.

وتعتقل السلطة المرشح السابق عن كتلة الوفاء للسموع محمد هاشم الزعارير، والمحرر أحمد عبده لليوم الـ9 على التوالي، والمحرر محمد سهيل أبو شخيدم لليوم الـ10 على التوالي، والمحرر عيسى شلالدة لليوم الـ12 على التوالي، والمحرر والمختطف السابق عمر الاغبر لليوم الـ13 على التوالي.

وتستمر أجهزة السلطة في اعتقال الشاب نعمان صوافطة لليوم الـ14 على التوالي، والمحرر يزن رياض لليوم الـ15 على التوالي، والمحرر أحمد جمال دراغمة لليوم الـ15 وتحوله إلى سجن أريحا، علما أنه جريح ويعاني من أزمة صحية في الرئتين وضيق بالتنفس.

ولا تزال تعتقل المحرر سليمان أبو صالحة لليوم الـ16 على التوالي، والشاب قصي دراغمة لليوم الـ32 على التوالي في مسلخ أريحا، وفي جامعة بيرزيت قســام حمايل لليوم الـ69 على التوالي، المحرر خالد نوابيت من رام الله لليوم 70 على التوالي في سجن أريحا المركزي.

وقد خاضت والدة المعتقلين جهاد وسيعد ساري وهدان، إضراب عن الطعام لليوم الـ9 تضامناً معهم، حيث تختطف مخابرات السلطة جهاد لليوم الـ85 على التوالي، و شقيقه سعد لليوم الـ83 على التوالي، في سجن أريحا المركزي.

وتعتقل أجهزة السلطة المحامي المتدرب أحمد خصيب لليوم الـ85 على التوالي، المحرر أحمد نوح هريش من رام الله لليوم الـ87 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي، علما بأن والدته مضربة عن الطعام لليوم 14 على التوالي تضامنا معه.

كما تعتقل أجهزة السلطة المحرر علاء غانم من قلقيلية، والمواطن منذر رحيب لليوم الـ87 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي.

اخبار ذات صلة