قائمة الموقع

أجهزة السلطة في الضفة تواصل اختطاف 23 مواطنا على خلفية توجهاتهم السياسية

2022-09-02T16:35:00+03:00
خلف قضبان السلطة بالضفة
الضفة -الرسالة نت

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية، اختطاف أكثر من 23 مواطنا، على خلفية توجهاتهم السياسية.

 

وفشلت مخابرات السلطة في رام الله في اختطاف الناشط عبد الله شتات الليلة الماضية، في حين نقلت الشيخ إبراهيم عبد الرازق إلى المشفى جراء تردي وضعه الصحي في زنازينها، علماً بأنه معتقل لليوم الـ5 على التوالي وهو مريض ضغط وسكري.

 

وتواصل أجهزة السلطة اختطاف المحرر أسامة عصافرة لليوم الـ3 على التوالي، والمحرر شادي إبراهيم غنيمات، والشاب حمود جودة لليوم الـ4 على التوالي، والطالب في جامعة الخليل محمد الواوي لليوم الـ6 على التوالي.

 

وتختطف مخابرات السلطة المحرر أسد الدين مفلح لليوم الـ9 على التوالي، والشاب أمير الخواجا، والمحرر أحمد عبده لليوم الـ11 على التوالي، والمحرر محمد سهيل أبو شخيدم لليوم الـ12 على التوالي، والمحرر عيسى شلالدة لليوم الـ14 على التوالي.

 

كما تختطف المحرر والمختطف السابق عمر الاغبر لليوم الـ15 على التوالي، والشاب نعمان صوافطة لليوم الـ16 على التوالي، والمحرر يزن رياض، والمحرر أحمد جمال دراغمة لليوم الـ17 وتحوله إلى سجن أريحا، علما أنه جريح ويعاني من أزمة صحية في الرئتين وضيق بالتنفس.

 

ولا زال وقائي السلطة في نابلس يواصل اعتقال المحرر سليمان أبو صالحة لليوم الـ18 على التوالي، والطالب في جامعة بيرزيت قسـام حمايل لليوم الـ71 على التوالي، والمحرر خالد نوابيت من رام الله لليوم 72 على التوالي في سجن أريحا المركزي.

 

وقد شرعت والدة المختطفين جهاد وسعد ساري وهدان، بالإضراب عن الطعام لليوم الـ11 تضامناً معهم، علما بأن السلطة تواصل اختطاف المحرر جهاد لليوم الـ87 على التوالي، و شقيقه سعد لليوم الـ85 على التوالي، في سجن أريحا المركزي.

 

وتستمر أجهزة السلطة باعتقال المحامي المتدرب أحمد خصيب لليوم الـ87 على التوالي، المحرر أحمد نوح هريش من رام الله، المحرر علاء غانم من قلقيلية، المواطن منذر رحيب لليوم الـ89 على التوالي في مسلخ أريحا المركزي.

اخبار ذات صلة