قائمة الموقع

العامودي: حرية الأسرى على سلم الأولويات الأولى للمقاومة

2022-09-01T14:32:00+03:00
علي العامودي
غزة- الرسالة نت

أكد رئيس الدائرة الإعلامية في حركة حماس علي العمودي، أن شعبنا الفلسطيني لن يسمح سابقا لأسرانا بأن يُكسروا من قبل الاحتلال (الإسرائيلي)، واليوم أيضا لن يسمح بذلك.

وقال العامودي خلال موجة اذاعية مشتركة تتصدرها إذاعة الأقصى بعنوان "موحدون ضد السجّان"، إن التحرك الوطني بكافة مكوناته والمقاومة الميدانية والشعبية كلها تتابع بأهمية لتشكيل أوسع حالة اسناد لدعم أسرانا.

وأضاف أن حرية الأسرى على سلم الأولويات الأولى للمقاومة وعلى رأسها كتائب القسام.

وأوضح أن حماس على مدار تاريخها كان ملف الأسرى الهم الحاضر وقامت بالكثير من الخطوات بدءً بخطف الجنود والعمليات المقاومة والتحشيد السياسي والإعلامي والقانوني.

وشدد على وجود حالة تأهب وطني موزاية لخطوات الأسرى مساء اليوم، وكل يوم تمر فيه خطوات الأسرى ترتفع فيه مستوى التأهب الفلسطيني.

وتابع العامودي "رسالتنا لأسرانا، بأن لا يخضعوا للسجًان وأن يستمروا في خطواتهم حتى يحققوا كافة مطالبهم وحدهم".

وأشار إلى أنه كما انتصر انتصر أسرانا في كل المعارك وكما حقق الأسير خليل عواودة إنجازه البطولي سيحقق أسرانا في هذه المعركة الإنجاز وسيكسرون السجّان وهجمته.

وأضاف أن المقاومة تحتفظ بأسرى العدو وتسعى لإنجاز صفقة "وفاء أحرار ثانية" تكون مشرفة وترفع رأس شعبنا ورأس أسرانا.

وأوضح العامودي أن تحرير أسرانا ليس مجرد شعار وإنما هو خطوات عملية قامت بها حركة "حماس"، حينما أنجزت "وفاء أحرار واحد" واستطاعت أن تأسر من جنود الاحتلال وتحتفظ بهم حتى يومنا هذا وتعمل على انجاز "صفقة "وفاء أحرار ثانية".

وأشار إلى أن مشروع أسر الجنود سيبقى مستمراً حتى تحرير آخر أسير فلسطيني في سجون الاحتلال.

اخبار ذات صلة