تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023

غزة-الرسالة نت

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023، يبحث عشاق عالم الحيوانات والطوير والطبيعية في العالم، عن تردد القناة، إذ تختص بنقل أحداث الطبيعية، بجودة عالية وبدقة كبيرة، من خلال برامج تجذب المشاهدين.

وتتنوع برامج ناشيونال جيوغرافيك بمحتواها المتميز، إذ تنقل المشاهدين لعالم الحيوان والطبيعة والفلط والبحار، مبتعدة تمامًا عن المواضيع والبرامج الروتينية مثل السياسية والاجتماعيات وغيرها..

قناة ناشيونال جيوغرافيك

ويمكن لمن يريد مشاهدة برامج ناشيونال جيوغرافيك، أن يشاهدها مجانًا، إذ تحتل هذه القناة الصدارة بين جميع القنوات المشابهة لها، وتعتبر برامجها الوثائقية من أهم البرامج المختصة في الطبيعة والحيوان، ويشارك الكثير من العلماء والمختصين والأطباء في هذه إعداد برامجها المملؤة بالمعلومات الحصرية والاكتشافات الجديدة والمتنوعة.

ويتم بث ناشيونال جيوغرافيك من خلال 162 دولة، كما يتم ترجمة جميع البرامج المعروضة بجميع لغات الدول التي يصلها بثها.

وعلمًا أن النسخ الأصلية لناشيونال جيوغرافيك موجودة وفي الوليات المتحدة وكندا وفرنسا، وقد أنشأت القناة في هذه البلدان في العام 2001م، وتبعتها الدول العربية في العام 2009، وقد بنت جمهورها خلال فترة قصيرة من انطلاقها بالشرق الأوسط والعالم العربي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

ومن المميز في قنوات ناشيونال جيوغرافيك أنها أضافت برامج السفر والتعرف على ثقافات الدول المتنوعة، كما يتم عرض برامج تطرح وجهات النظر الدينية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على سحر الطبيعية في المناطق التي لا يستطيع الفقراء الوصول إليها كسياحة والتعرف على تفاصيلها، كما أنها تعطي مجالاً لمن يريد أن يبحث عن مناطق سياحية لتكون وجهة رحلة ترفيهية تخطط لها.

وللباحثين عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2033، يمكن الوصول إليه عبر القمر الاصطناعي النايل سات وهو الأشهر في الشرق الأوسط والدول العربية من خلال التردد التالي:

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 – تردد قناة National Geographic 2023، عبر قمر النايل سات التالي: 11411.

  • الاستقطاب هو: أفقي
  • نوع القناة: اتش دي
  • معدل تصحيح الخطأ هو: 3\4
  • معدل الترميز هو: 30000
  • ولمن يبحث عن تشغيل قناة جيوغرافيك بجودة SD، في حال عدم وجود جهاز يدعم الـ HD، فيمكنكم الوصول إلى القناة من خلال التردد التالي: 11526
  • الاستقطاب للموجه: أفقي
  • معدل التصحيح: 5\6
  • معامل الترميز هو: 27500
 
حياة الملكة ابتداءً من 18 سبتمبر على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

شاهدوا القصة الحقيقية لملكة بريطانيا خلف الواجهة الرسمية! لا تفوتوا "حياة الملكة" يوم الأحد 18 سبتمبر، في تمام الساعة 12 ظهراً و7 مساءً بتوقيت الإمارات على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

Posted by National Geographic Abu Dhabi on Friday, September 16, 2022

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر