قائمة الموقع

الزيتون يقلب تأخره الى فوز على اهلي النصيرات

2011-01-15T20:53:00+02:00

غزة – الرسالة نت

قلب الزيتون تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد امام اهلي النصيرات، ضمن المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب اليرموك بغزة، ضمن الجولة التاسعة للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تقدم النصيرات من ركلة جزاء نفذها بلال رمضان، ورد الزيتون بهدفين لرمزي الداية.

الفوز رفع رصيد الزيتون إلى (9) نقاط في المركز التاسع، بينما بقي أهلي النصيرات أسيراً لرصيده الخالي من النقاط في المركز الأخير، قبل المواجهة المقبلة مع جاره خدمات النصيرات الأسبوع القادم.

وفي إحدى المحاولات لأهلي النصيرات الذي بدأ بشكل أفضل تعرض بلال رمضان للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها نفس اللاعب بنجاح على يسار حمدي أبو مراحيل (7)، ومع الدقيقة (45 +1) استقبل رمزي الداية عرضية محمد الأفغاني وصوبها بكل ثقة هدف التعادل للزيتون.

وجاءت الفرصة لرمزي الداية الذي استغلها لمصلحة فريقه مضيفاً الهدف الثاني بعد مراوغة دفاع النصيرات سددها قوية داخل الشباك (53).

حاول النصيرات عن طريق بعض المرتدات وانفرد سليمان درويش بمرمى الزيتون فتدخل أبو مراحيل لينقذ مرماه (76)، حكم اللقاء للساحة محمود الجيش، وساعده محمد الغول وإياد أبو عبيد والرابع عارف الجمل.

 

اخبار ذات صلة