تجاربي في السفر إلى 6 أفضل جزر العالم

تجاربي في السفر إلى 6 أفضل جزر العالم
تجاربي في السفر إلى 6 أفضل جزر العالم

الرسالة نت-غزة

لقد زرت الكثير من الجزر للاستمتاع بالمغامرات والاسترخاء في أجواء مثالية وجربت مختلف سبل الترفيه ووجدت أن أعرض عليك بعض رحلاتي التي استمتعت بها جداً، خطط لرحلتك بحسب أي جزء من العالم يستحق الاكتشاف وستجد معنا أكثر الجزر تميزًا في العالم، سنطلعك على أجمل المعالم والمناظر التي تستمتع بتجربتها ومشاهدتها، عليك حجز تذاكر طيران والسفر فوراً للمغامرة والمتعة.

تجاربي في السفر إلى 6 أفضل جزر العالم

الجزر هي الملاذ المثالي لعشاق المغامرات والترفيه اللامحدود ولأن التخطيط لرحلتك القادمة على الجزيرة، فكرة رائعة لذا عليك حجز تذاكر طيران للسفر والاستمتاع بالترفيه والانطلاق بين أحضان الطبيعة الساحرة على الشواطئ الرملية والمياه الصافية مع أجواء الطبيعة الخلابة والأشجار المورقة، البقاء في جزيرة لفترة من الزمن هي رحلة الأحلام التي علينا تجربتها للاستمتاع بالمعالم الفريدة والمغامرات التي لا مثيل لها. لذا إليك مجموعة من أفضل الجزر في العالم.

لقد جربت منذ فترة حجز تذاكر طيران  والسفر بالفعل قمت بزيارة الكثير من الجزر للاستمتاع بالمغامرات والاسترخاء في أجواء مثالية وجربت مختلف سبل الترفيه ووجدت أن أعرض عليك بعض رحلاتي التي استمتعت بها جداً، خطط لرحلتك بحسب أي جزء من العالم يستحق الاكتشاف وستجد معنا أكثر الجزر تميزًا في العالم، سنطلعك على أجمل المعالم والمناظر التي تستمتع بتجربتها ومشاهدتها.

أفريقيا جزر سيشل وموريشيوس

إن إفريقيا هي القارة السمراء التي تضم أروع الجزر والطبيعة الخلابة، هناك الكثير من الأماكن بداية من الصحراء الكبرى الشاسعة إلى جبال الكونغو المورقة. ستجد في إفريقيا العجائب الاستوائية الفريدة في عدد كبير من الجزر الجميلة، الجزر الإفريقية هي ملاذك للاسترخاء والترفيه، مع إطلالات رائعة على الشواطئ الرملية والمياه الصافية والغابات الاستوائية.

الكثير من الجزر هي موطن لأكثر الحيوانات غرابة والتي لم ترى مثيلاً لها في مختلف دول العالم، إنها جنة لمحبي الطبيعة. جزر سيشل هي موطن لأضخم أنواع السلاحف والطيور النادرة، كما أن جزيرة موريشيوس هي ملاذ للمخلوقات الغريبة التي تشبه الغزلان والتي تسمى المحور والثعالب الطائرة. فإذا كنت تعشق الهدوء والاستجمام في إجازة شاطئية مريحة أو كنت مغامر وتبحث عن تجربة الرحلات الصحراوية والأجواء الطبيعية المليئة بالمغامرات، فإن جزر إفريقيا ستقدم لك غايتك.

جزيرة بيمبا، زنجبار

في حين لدى زنجبار شهرة واسعة كونها مليئة بالرمال، إلا أنك تجد في جزيرة بيمبا المجاورة لها أشجار الفاكهة والتلال المورقة والزهور الرائعة فهي أرض القرنفل والمانجو وهي مكان زراعة الكثير من أنواع البهارات والتوابل. تجد هناك الكثير من المراكب الشراعية التقليدية التي تنقل السياح في مشهد رائع على الساحل.

 إن صيد الأسماك هو النشاط الأكثر انتشاراً في بيمبا. وهل تعلم أن ثقافة هذه الدولة الإفريقية متأثرة جداً بالتجار العرب الذين يذهبون إليها من عمان وكذلك السكان الأصليين الذين استمرت حياتهم في الجزيرة قرون عديدة. ستجد هناك إطلالة ساحرة على مستوطنة إسلامية قديمة ترجع للقرن الثامن وخلال رحلتك هناك ستجد أن الأطباء السحرة التقليديون يقومون بعمل بعضاً من طقوس الفودو القديمة حيث تعتبر الجزيرة موطناً لهم. مع العلم أن أفضل وقت للزيارة يكون في الفترة من ديسمبر إلى مارس وكذلك من يوليو إلى سبتمبر

ديسروش، سيشيل

هذه الجزيرة الصغيرة تضم شاطئ ساحر من الرمال الناعمة والذ تبلغ مساحته حوالي 13 كيلومترًا. إنها جزيرة ورد التي تضم أروع أنواع الزهور مما جعل البريطانيون يطلقون عليها اسم جزيرة وود ومؤخراً انفصلت جزيرة ديسروش عن جزر سيشيل ومن ثم تمت إضافتها إلى إقليم المحيط الهندي البريطاني وكان ذلك في عام 1965. سنكتشف معاً هذا المكان الساحر هذا الصيف عبر حجز تذاكر طيران والسفر في رحلة سياحية إلى أجمل جزر العالم في إفريقيا.

وبعد فترة من الزمن عادت الجزيرة إلى سيشيل فور تحقيق الاستقلال، في 1976 وهي تضم أروع العصافير المنزلية الملونة والحمام الزيبرا التي تتزين بها المنطقة التي تحيط بالقرية. وعن أفضل وقت للزيارة يكون في الفتر من أبريل إلى يونيو وأيضاً خلال الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر.

عليك تجربة الغوص البحري ولاستمتاع باكتشاف روعة المياه الساحرة التي تحيط  بهذه الجزيرة والتي يسكنها مختلف الأحياء المائية. ويمكنك أيضاً تجربة التجول بالعجلات عبر أجمل رحلة تقوم بها خلال ركوب الدراجات، لتستمتع برحلة رائعة خلال استكشاف الجزيرة. كما أن الصيد بالطائرة من أروع التجارب الممتعة للمغامرين.

شاهد سلحفاة المنقار وأغرب الكائنات البحرية

هل تجرؤ على حجز تذاكر طيران  والسفر في تجرب مثالية وأجواء من الترفيه اللامحدود مع الذهاب إلى هذه الجزيرة وتجربة الصيد في قاع البحر ممتع جداً ورائع والسباحة في أعماق البحار جرب استكشاف السواحل الجنوبية والشمالية الشرقية واجعل منها فرصة رائعة لمشاهدة سلحفاة منقار الصقر والسلحفاة الخضراء ثم قم بزيارة المنارة ستشاهد هناك مناظر طبيعية لا مثيل لها.

جزيرة رودريغز، موريشيوس

رودريغز هي جزيرة رائعة تستحق الاستكشاف في عطلة مثالية مع أجواء من الهدوء والاسترخاء بين أحضان الطبيعة المذهلة، إنها جزيرة  صغيرة في جهة نائية ممتعة لكل من يزورها وهي تبعد حوالي 650 كم شرق عن موريشيوس وتقع في وسط المحيط الهندي. رودريغز يبلغ امتدادها على البحر حوالي 18 كيلومترًا وطولها 8 كيلومترات فقط والجزيرة غاية في الجمال لما يحيط بها من شعاب مرجانية رائعة توفر لك ولكل السياح أروع تجارب الغوص أو الغطس التي يزورها الجميع من مختلف دول العالم.

جزيرة رودريغيز هي الجزيرة التي أطلق عليها اسم المستكشف البرتغالي ديوغو رودريغيز، هي أصغر جزر ماسكارين وهي تابعة لموريشيوس. رودريغز تعتبر مكاناً رائعاً جميلاً يجعلك تشعر بالهدوء بشكل مذهل.

اكتشف الجزر الجبلية في إفريقيا

الجزيرة ذات طابع جبلي تضم الكثير من الزهور والنباتات مع الكثير من الشواطئ والجزر الصغيرة التي تحيط بها، مثل Ile aux Cocos.  وتعتبر واحدة من أكثر الجزر التي يسكنها البشر في العالم. وعن أفضل وقت للزيارة من المناسب أن تذهب في الفترة من نوفمبر إلى أبريل وهي تجربة مثالية للباحثين عن الشاطئ البعيد وهناك الكثير من الأشياء الذي ينبغي فعلها، لذا توجه إلى هناك في رحلة سياحية رائعة. جرب ركوب الأمواج بالطائرة الشراعية الممتعة.

مغامرة Zipline

هو النشاط المثالي لعشاق المغامرة والطبيعة وللباحثين عن محاكاه الطيور في تجربة الطيران على امتداد الجبل. جرّب أطول خط  طيران مضغوط يبلغ 400 متر واكتشف المعالم السياحية والترفيهية والمناظر الخلابة للوديان الخضراء، مع الاستمتاع بمشاهدة المحيط المذهل في Montagne Malgache.

الرحلات والمغامرات والترفيه

 يسمح لك Rodrigues باكتشاف أجمل المعالم السياحية والترفيهية والمناطق الصحراوية والجبلية ذات الطبيعة البرية والطابع الجمالي خلال الرحلات، ستكون لديك فرصة رائعة للتعرف على السكان المحليين الودودين ومشاهدة اغرب الأبقار المحلية والماعز التي ترعى العشب في تضاريس مفتوحة وواسعة كل هذه الأشياء تقع إلى جوار بعض مزارع الذرة.

الغابات وسياحة الترفيه لعشاق المغامرة

الغابات هي أماكن رائعة سياحية وترفيهية ذات قيمة، فهي تجتذب ملايين السياح من جميع أنحاء العالم. تساهم الغابات في السياحة والبنية التحتية الترفيهية بشكل كبير في الناتج الاقتصادي والاجتماعي للمجتمع. تعتبر من أهم وسائل المنافع العامة ذات قيمة كبيرة لدعم هوية المجتمع وسبل عيشه وكذلك تعزيز الحفاظ على النظم الإيكولوجية للغابات والحياة البرية.

وهناك الكثير من الفوائد للسياحة في الغابات حيث أجواء من المتعة والمغامرة مع السياحة والترفيه  وتجد في شبه جزيرة يوكاتان العديد من الغابات الاستوائية المطيرة (سيلفاس). في حين تعتبر المدرجات الكثيفة المتعددة الطوابق من الأشجار دائمة الخضرة عريضة الأوراق وهي من أكثر الأماكن تنوعًا واختلافاً في العالم.

ستجد في أغلب الأحيان أن الأخشاب الصلبة الاستوائية والسراخس والنباتات الهوائية ومجموعة متنوعة من أشجار النخيل هناك أكثر ما يميز هذه الغابات التي تجد بها الحيوانات المفترسة والبيئة الطبيعية الرائعة والمشاهد الخضراء التي تستمع بها وتشعرك بالرغبة في العودة دوماً إلى أجمل الأماكن في العالم حيث الجزر الرائعة الجمال والغابات الإفريقية الأكثر جمالاً.

البث المباشر