حفل تقديم كريستيانو رونالدو في السعودية

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي
القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي

الرسالة سبورت

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي، بعد انتهاء عملية التعاقد والانضمام الرسمي للاعب البرتغالي والنجم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، أعلن النادي أنه سينظم حفل استقبال للدون في الرياض.

يبحث الكثيرون من محبي كريستيانو رونالدو في السعودية والعالم العربي والغربي عن القناة التي تبث حفل تقديم رونالدو في حديقة مرسول بالرياض.

وكان رونالدو قد وقع عقدا مع نادي النصر السعودي ، لمدة موسمين حتى عام 2025 ، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد ، ومن المتوقع أن يخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص طبي لتقديمه في موعد أقصاه. حفل كبير على ملعب مرسول بارك.

القنوات الناقلة لحفل تقديم رونالدو في مرسول بارك

مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية أعلنت أنها ستنقل حفل تقديم كريستيانو رونالدو كلاعبٍ فريق النصر السعودي ، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت غرينيتش.

تردد قناة SSC الرياضية الجديدة 2023 على نايل سات

ونشر نادي النصر السعودي ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، تفاصيل حفل تقديم رونالدو كلاعب في النادي ، موضحا أن سعر تذكرة حفل رونالدو هو 15 ريال سعودي.

تعرف على سعر تذكرة حضور حفل استقبال رونالدو في السعودية

وأرفق نادي النصر السعودي، رابط حجز تذاكر تقديم رونالدو في مرسول بارك عبر الرابط التالي: إضغط هنا

 

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو, القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي, مرسول بارك, حفل كريستيانو رونالدو, كريستيانو رونالدو في السعودية, قنوات SSC الرياضية السعودية, قنوات SSC الرياضية, قنوات SSC , الدون, كريستيانو وجورجينا, جورجينا في السعودية, كريستيانو رونالدو يصل السعودية, القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي, حفل كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي,

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من اخبار ترند

البث المباشر