شاهد: حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في مرسول بارك بالرياض

حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في مرسول بارك بالرياض اليوم
حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في مرسول بارك بالرياض اليوم

الرسالة سبورت

شاهد حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في مرسول بارك بالرياض اليوم، ينتظر بفارغ الصبر عشاق الدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في كل العالم، حفل تقديمه مع نادي النصر السعودي، مساء اليوم الثلاثاء 3-1-2023، في ملعب "مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

 
بث مباشر لتقديم نادي النصر السعودي للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو

بث مباشر لتقديم نادي النصر السعودي للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو

Posted by ‎قنوات الكاس‎ on Tuesday, January 3, 2023

وقد وصل كريستيانو رونالدو وعائلته مساء الاثنين، إلي السعودية حيث تم استقباله في العاصمة الرياض تمهيدًا لإتمام إنتقاله رسمياً إلي نادي النصر السعودي بعد صفقة تاريخية.

وسيخضع كريستيانو رونالدو إلي فحص طبي كامل مع النصر السعودي اليوم الثلاثاء، استعدادًا لحفل تقديمه بشكل رسمي في ملعب "مرسول بارك" الليلة.

كما سيوقع كريستيانو رونالدو العقد المتفق عليه لموسمين ونصف حتي يونيو 2025، مقابل أكثر من 200 مليون يورو سنويًا، وهو الأجر الأعلى في العالم.

حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر في ملعب مرسول بارك

وسيقام حفل استقبال وتقديم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي في ملعب "مرسول بارك"، كما يقام حفل تقديم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، مع نادي النصر السعودي، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

يذاع حفل تقديم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي، على ملعب "مرسول بارك"، عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو في مرسول بارك مع نادي النصر السعودي

ومن المقرر أن يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي لمدة موسمين ونصف حتي يونيو 2025، وسيمتد العقد إلي 2030 كسفير للكرة السعودية في ملف إستضافة كأس العالم 2030 مع مصر واليونان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 كريستيانو رونالدو, النصر السعودي, تقديم كريستيانو رونالدو, القناة الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو, رونالدو, أخبار كريستيانو رونالدو اليوم, نادي النصر السعودي, رونالدو والنصر السعودي, بث مباشر حفل كريستيانو رونالدو مع النصر, صفقة رونالدو, موعد تقديم رونالدو, مانشستر يونايتد ,الدوري السعودي, Ronaldo Cristiano , الدوري الإنجليزي,  أهداف رونالدو, مكان إقامة رونالدو في السعودية, موعد المباراة الأولى لرونالدو مع النصر السعودي, اخبار نادي النصر, رونالدو كريستيانو,  تذاكر حفل تقديم رونالدو, حفل كريستيانو رونالدو, اخبار رونالدو, Ronaldo,  موعد ظهور رونالدو, أول مباريات كريستيانو رونالدو, ترتيب الدوري السعودي, موعد وتفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو في السعودية,

البث المباشر