قائمة الموقع

مدرسة زهرة المدائن تحصد المركز الاول بغزة

2011-01-25T12:25:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أحرزت مدرسة زهرة المدائن الثانوية "أ" بمدينة غزة بالمركز الأول في "العلوم الإنسانية" بنسبة 96.85% وبالمستوي الثاني للعلمي بنسبة 97.56% في نتائج الامتحانات الموحدة على مستوى غرب غزة.

وكرم وفد من وزارة التربية والتعليم مدرسة زهرة المدائن لحصولها على المستوى الأول في الامتحانات الموحدة التي عقدت لأول مرة على مستوى غرب غزة.

وضم الوفد كل من مدير التربية والتعليم عبد القادر أبوعلي، والنائب الإداري فتحي رضوان، والنائب الفني بالمديرية مجدي بدح وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، ولفيف من مدراء المدارس المعنية بالاجتماع.

وأكدت مديرة المدرسة سامية سكيك أن المدرسة ستستمر قدمًا في رفع كفاءة العاملين وتطوير الكادر التعليمي في المدرسة، شاكرة جميع من ساهم في هذا النجاح.

ولفتت إلى أن هذا التحصيل العلمي يعكس ما تتميز به المدرسة من طاقم وكادر تعليمي متميز، مشيرة إلى أن هذا النجاح يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها المدرسة في المستوى العلمي المتميز.

من جهته، ثمن أبو علي جهود العاملين في مدرسة زهرة المدائن "أ" لاتخاذهم الإستراتيجية اللازمة للوصول إلى هذا المستوى، مشيرا إلى أن النتائج الإيجابية التي حصلت عليها المدرسة تؤكد على نجاحهم ورعايتهم للمستوي التعليمي.

وأشاد بدور الإدارة الرائدة في المدرسة والتي تبذل كل طاقتها من أجل التميز وبناء جيل من الطالبات يعتمد عليه في المستقبل القريب.

اخبار ذات صلة