قائمة الموقع

رزقة :زيارة القرضاوي كريمة رغم أنف الكارهين

2011-02-20T16:08:00+02:00

غزة-الرسالة نت "خاص"

أكد الدكتور يوسف رزقة المستشار السياسي لرئيس الوزراء، أن زيارة رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ العلامة د. يوسف القرضاوي "زيارة كريمة ومهمة رغم أنف الكارهين".

 كما اعتبر رزقة في حديث لـ"الرسالة نت" "أن الزيارة خطوة في الاتجاه الصحيح وفيها رسالة للشعب الفلسطيني بأن علماء الأمة من المسلمين يقفون إلى جانبكم ويؤيدون المطالب الفلسطينية ويريدون رفع الحصار عن غزة".

جاءت تصريحات رزقة رداً على تفوهات وتطاول المدعو "جمال نزال" عضو المجلس الثوري لحركة فتح، على الشيخ القرضاوي والتحريض على زيارته المرتقبة لغزة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور إسماعيل هنية وجه دعوة رسمية للقرضاوي لزيارة قطاع غزة، "حتى يؤم الناس وجماهير القطاع في صلاة جامعة في قطاع غزة، كما أم الملايين في جمعة النصر في ميدان التحرير بمصر".

وأكد رزقة أن ما ورد من تصريحات أطلقها أحد أبواق حركة فتح " تصريحات صبيانية من ناعق ليس له قيمة في العمل السياسي الفلسطيني".

وقال:" نحن لا نعول كثيراً على ما يقول هذا النزال ، فهو أثبت أنه خارج إطار الموضوعية وخارج إطار العلمية من مجمل لقاءاته الإعلامية (..) ولا أعتقد أنه من المجدي والمفيد متابعة تصريحات موتورة من هذا الشخص أو غيره تهاجم الشيخ القرضاوي الإمام والعالم والعلامة".

يذكر أن الشيخ القرضاوي رحب بالدعوة، ووعد بالعمل على إنجازها، مشيداً بغزة وصمودها والشعب الفلسطيني.

 

 

اخبار ذات صلة