أسيرة إسرائيلية لدى القسام توجه رسالة شديدة اللهجة لنتنياهو

الرسالة نت

وجهت أسيرة إسرائيلية لدى كتائب القسام في قطاع غزة رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، خلال تسجيل فيديو نشرته الكتائب.

وجاء على لسان الأسيرة التي ظهرت برفقة أسيرتين، أنها تعيش ظروفاً صعبة في الأسر لليوم الثالث والعشرين على التوالي (أمس)، متهمة نتنياهو وحكومته بمحاولة تحميل أسرى الاحتلال ضريبة الفشل والإخفاق في صد هجوم القسام على الغلاف في السابع من أكتوبر الجاري.

وقالت في رسالتها: "بيبي نتنياهو مرحباً، نتواجد في أسر حماس لليوم الثالث والعشرين على التوالي، بالأمس كان هناك مؤتمر صحافي لعائلات المختطفين ونعرف أنه كان من المفترض إبرام وقف لإطلاق النار وكان من المفترض أن تفرج عنا جميعاً".

وأضافت "لقد تعهدت بالإفراج عنا جميعاً وبدلاً من ذلك حمّلتنا مسؤولية الإخفاق والفشل السياسي والأمني والعسكري في السابع من أكتوبر".

وتابعت مهاجمة نتنياهو بنبرة حادة "لم يكن هناك جيش ولم يأت أحد للغلاف ولم يقم أحد بحمايتنا ونحن مواطنون بسطاء ندفع الضرائب لحكومة إسرائيل نعيش ظروفاً سيئة في الأسر".

واتهمت الأسيرة نتنياهو بالسعي للتخلص من الأسرى في غزة قائلة: "أنت تقتلنا وقد ذبحت الجميع  وتريد أن يقتلنا الجيش جميعاً، ألا يكفيك كل هذا العدد من القتلى، عليك الإفراج عنا الآن والإفراج عن أسراهم وفك أسرنا، أعدنا إلى عائلاتنا وبيوتنا الآن ، الآن ، الآن...".

في حين رفضت غالبية وسائل الإعلام العبرية نشر مقطع الفيديو واكتفت بالتنويه له؛ سعياً لعدم المساهمة في إيصال الرسالة التي رغبت كتائب القسام بإرسالها.


 

البث المباشر