بلدية النصيرات تناشد المواطنين بإزالة التعديات من الشوارع

النصيرات – الرسالة نت

 ناشدت بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى المواطنين بإزالة كافة التعديات وإزالة الأكشاك والورش عن الأرصفة والشوارع العامة .

وأكد رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان : أن البلدية تلقت عشرات الشكاوى من السكان تفيد بوجود تعديات كبيرة على الأرصفة والطرقات من بناء أكشاك عشوائية خاصة بالمواطنين دون وجه حق ، ومناشدات بإزالة تلك التعديات .

 

وأضاف أبو شكيان:"أن البلدية بذلت جهودا كبيرة من أجل التواصل مع المخالفين لأنظمة البلدية من خلال فتح قنوات اتصال متعددة لإزالة هذه التعديات، فضلاً عن توزيع عدد من الإخطارات على كافة السكان تدعوهم للإزالة. وبين رئيس البلدية :" أن البلدية قد أعدت مجموعة من الخطط العامة من أجل تنظيم الشوارع وإنفاذ القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء في محاولات جادة لإعادة الاعتبار لخدمات البلدية والمحافظة الجادة للمظهر الحضاري لمخيم النصيرات.

 

 وشدد أبو شكيان قائلاً :إن البلدية لن تسمح بأي تجاوز من قبل المستخفين بأنظمة البلدية وستطبق القانون على الجميع، داعياً السكان إلى ضرورة التعاون مع البلدية في تنفيذ الحملة التي هدفها المحافظة على شوارع النصيرات من التعديات الكبيرة التي شوهت مظهرها طيلة الأعوام السابقة.

 

وختم أبو شكيان تصريحه بالقول : "إن قيادة الشرطة أكدت على جاهزيتها التامة للتعاون مع البلدية لإنهاء حالة الفوضى وترسيخ النظام والقانون في الشارع الفلسطيني في كافة المجالات ،مؤكداً أن البلدية لن تتهاون ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاعتداء على الممتلكات العامة التي هي ملك للجميع

 

البث المباشر