قائمة الموقع

ظهر غوارديولا ومحاكمة فيا يهددان تواجدهما في فالنسيا

2011-03-01T22:44:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

ذكر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الثلاثاء أن مدربه بيب غوارديولا قد لا يتمكن من حضور مباراة الفريق أمام مضيفه فالنسيا الأربعاء.

ويعاني غوارديولا (40 عاماً) من آلام مبرحة في الظهر وقد نصحه أطباء الفريق بالراحة لعدة أيام، ولم يشرف غوارديولا على تدريبات برشلونة الثلاثاء.

وفي حالة عدم سفر غوارديولا إلى فالنسيا، سيتولى مساعده تيتو فيلانوفا قيادة الفريق.

يذكر أن ملعب فالنسيا "إستاديو ميستايا" هو الملعب الوحيد الذي لم يتمكن غوارديولا من تحقيق الفوز عليه منذ توليه تدريب برشلونة في 2008 .

في الوقت نفسه، سيواجه مهاجم برشلونة ديفيد فيا صعوبة بالغة في استاد فالنسيا الأربعاء حيث سيكون على مهاجم "الخفافيش" السابق حضور جلسة محكمة بمقاطعة أستورياس الشمالية صباح الأربعاء، وذلك بسبب الدعوة القضائية المرفوعة ضده من قبل وكيل أعماله السابق لويس تامارغو.

ويأمل فيا، الذي انتقل من فالنسيا إلى برشلونة قبل ثمانية أشهر، أن يخوض مباراة الأربعاء وسيسافر مباشرة من أستورياس إلى فالنسيا بطائرة خاصة.

وتأكد غياب اللاعبين فيكتور فالديز وكارلس بويول عن برشلونة للإصابة، وإن كان صانع الألعاب تشافي قد استرد لياقته البدنية وبوسعه اللعب.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه ريال مدريد فيما يحتل فالنسيا المركز الثالث بترتيب البطولة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00