قائمة الموقع

فيا يقود فالنسيا إلى فوز ثمين على ضيفة خيتافي

2010-02-23T13:19:00+02:00

وكالات – الرسالة نت

قاد المهاجم الدولي ديفيد فيا فريقه فالنسيا لانتزاع فوز ثمين من ضيفه خيتافي 2/1 أمس الاثنين في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، ليبقي على فريقه في المركز الثاني بترتيب المسابقة.


و قد استعاد فيا صدارة الهدافين برصيد 17 هدف بفارق هدف أمام المهاجم الأرجنتيني ونادي برشلونة ليونيل مسي و الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي ، من جانبه قال فيا "كان فوزا هاما بالنسبة لنا ، النقاط الثلاث أهم من كوني هداف المسابقة".


وأضاف "يجب علينا أن نواصل تقديم هذه العروض الجيدة على أرضنا منذ هذه اللحظة وحتى نهاية الموسم".

 

ورفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة من 23 مباراة ليحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط أمام أشبيلية صاحب المركز الرابع وبذلك يتأخر بفارق عشر نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد خيتافي عند 32 نقطة في المركز الثامن.


و قبل نهاية الشوط الأول ومن خلال مجهود فردي من الأرجنتيني اليخاندرو دومينجيز أحرز فيا الهدف الأول لفريقه و ينهي به أحداث الشوط  الأول بنتيجة هدف وحيد.

 

و مع بداية الشوط الثاني اكتفى اللاعب ديفيد فيا بمرور ثمانية دقائق حتى أحرز هدفه الشخصي الثاني و لفريقه، و في المقابل شهدت الدقيقة 60 ضربة قوية تعرض لها فالنسيا عندما طرد ظهره الأيسر اليكسيس ، و قبل نهاية المباراة  ب 14 دقيقة هز مانو دل مورال شباك فريق فلنسيا بهدف وحيد أنهى به أحداث المباراة لتصبح هدفين مقابل هدف .

اخبار ذات صلة