جمعية أبناء البلد توزع زيا مدرسيا

بيت حانون-الرسالة نت

وزعت جمعية أبناء البلد الخيرية في محافظة شمال غزة مؤخراً، الزى المدرسي (بنطلونات وجلبابات مدرسية) على طلبة المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في مدينة بيت حانون، بتمويل من مؤسسة الإغاثة الإنسانية - سويسرا.

وذكر أحمد أبو هربيد رئيس الجمعية في بيان صحفي اليوم الأحد، أنه خلال هذه الحملة تم توزيع الزي المدرسي على الطلبة الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم من زي مدرسي، حيث تم توزيع  الزي المدرسي على أكثر من 200 طالب وطالبة من أبناء المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بمبلغ إجمالي 3000 دولار.

وشكر أبو هربيد مؤسسة الإغاثة الإنسانية - سويسرا الذين ساهموا في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

في سياق متصل، فقد لاقت هذه الخطوة الاستحسان من قبل الطلبة وذويهم، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من 5 سنوات.

يذكر بأن جمعية أبناء البلد الخيرية غزة تقوم بتنفيذ هذه المشاريع بشكل دوري، وذلك في إطار برنامجها السنوي الذي تتبناه منذ نشأة الجمعية

 

البث المباشر