قائمة الموقع

ائتلاف 15 آذار يرفض تسلق الفصائل على جهوده

2011-03-14T16:01:00+02:00

غزة – الرسالة نت

ناشد ائتلاف شباب 15 آذار لإنهاء الانقسام، الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بالاشتراك في مسيرات الخامس عشر من آذار المطالبة بالإنهاء الفوري والعاجل للانقسام الحاصل على الساحة الفلسطينية.

وعبر الائتلاف في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، عن رفضه لما أسماها "بمحاولات التسلق على مجهوداته من قبل الفصائل الفلسطينية"، مشدداً في الوقت ذاته؛ على سلمية الفعالية وهدفها الوحدوي، وأنها تعمل وفقاً للقانون الفلسطيني.

وقال البيان:" شباب الاتلاف يعبرون عن غضبهم العميق وسخطهم الشديد من محاولات السرقة والتسلق التي تقوم بها بعض القوى السياسية والحزبية والتي استبقت يوم الخامس عشر من آذار اليوم المقرر لبدء الفعاليات وحركت المجاميع التابعة لها.

 وأضاف: مجموعة شباب الخامس من حزيران التابعة للجبهة الشعبية حشدت شباب تنظيم الجبهة من الشمال ومن ومدينة غزة لتتسلق هي للمشهد الاعلامي من أجل تحقيق غايتها وأغراضها الفئوية الضيقة".

وطالب الائتلاف القيادة الفلسطينية باحترام ارادة الشعب والبدء الفوري في حوار جدي ووطني مسئول يحقق المصالحة المنشودة، معلناً التزامه بالحفاظ على النظام والتبرؤ من كل شخص يحاول الخروج عن الشعارات المحددة على السلوك الحميد.

ونوه إلى أن الفعالية ستبدأ كما هو مقرر لها يوم غداً الساعة الثانية عشر ظهراً في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزة وفي دوارة المنارة في مدينة رام الله وأمام السفارات الفلسطينية في الخارج .

 

 

اخبار ذات صلة