قائمة الموقع

النائب أبو حلبية : التدريب على تسلق جدران الأقصى خطوة خطيرة

2009-08-19T10:38:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

وصف النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. احمد أبو حلبية إقدام أفراد من القوات الخاصة الاسرائيلية بإجراء عمليات تدريب على تسلق جدران المسجد الأقصى مساء أمس بالخطوة الخطيرة جدا والتصعيد المقلق وقال:"أخشى أن تكون تصرفات الاحتلال هذه تأتي ضمن مخطط يهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى على غرار ما حدث في الحرم الإبراهيمي في الخليل "

 

وأبدى أبو حلبية في تصريح صحفي تخوفه من أن هذه الخطوة إن حدثت فهي تنبئ باقتراب تنفيذ الهدف الصهيوني الكبير والمتمثل في هدم المسجد الأقصى المبارك وإقامة الهيكل المزعوم مكانه كاشفا قيام عصابات من المتطرفين اليهود بتصميم مجسم للهيكل المزعوم ووضعوه فوق احد كنائسهم بالقرب من الحرم القدسي الشريف.

 

وتوقع أبو حلبية إقدام الصهاينة في الأيام القادمة على اقتطاع أجزاء من ساحات من الحرم القدسي وخاصة في الجزء الجنوبي الغربي منه وتخصيصه لصلاة اليهود امتداد لما يقومون به عند حائط البراق والذي يسمونه حائط المبكى .

 

وأمام هذه الهجمة الشرسة ناشد أبو حلبية وهو أيضا رئيس مؤسسة القدس والتي تعنى بشئون مدينة القدس والمسجد الأقصى، ناشد العالمين العربي والإسلامي إلى ضرورة التحرك والتصدي لمثل هذه المخططات الصهيونية محذرا من مغبة السكوت على هذه الهجمة التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك وخطوره ما يخطط له اليهود تجاه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .

 

اخبار ذات صلة