قائمة الموقع

تعادل بطعم الفوز لخدمات النصيرات مع شباب رفح

2011-03-26T20:30:00+02:00

غزة – الرسالة نت

تمكن خدمات النصيرات من اقتناص نقطة ثمينة من مضيفه شباب رفح بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما نتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي لحساب الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز بقطاع غزة، وبهذا التعادل يرتفع رصيد شباب رفح إلى (33)نقطة في المركز الأول فيما إرتفع رصيد النصيرات إلى النقطة(11) في المركز الثالث عشر قبل الأخير .

وقدم الفريقان شوطا أولا متوسط المستوى, ومالت الأفضلية في معظم أوقاته لشباب رفح الذي سيطر على مجريات الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء لكن دون فرص حقيقية, قبل أن يباغت فريد الحواجرى إسماعيل الخطيب حارس شباب رفح بهدف بعدما إستغل خطأ الخطيب فى إبعاد عرضية أحمد البرديني ليضع الحواجرى الكرة برأسه في الشباك الرفحية (14).

 ولم يهنأ النصيرات على هدفه حيث كان الرد الرفحى سريعاً عبر المتألق أحمد عبدالهادى الذي عادل النتيجة من متابعة لعرضية محمد أبودان ويكملها حارس النصيرات بغرابة داخل الشباك ليصبح التعادل الإيجابي بهدف سيد الموقف (16).

 وبعد الهدفين واصل شباب رفح أفضليته لكن دون فرص حقيقية فيما حاول النصيرات فى أكثر من مناسبة الوصول لمرمى شباب رفح, وكاد عطا أبو عطايا أن يتقدم للنصيرات من جديد إلا أن كرته علت العارضة (32), وفشل زميله جلال أبو يوسف من إستغلال خطأ دفاعي لرأفت القن مدافع الشباب وسدد الكرة بعيدا عن المرمى, ليرد شباب رفح بفرصة كادت أن تضعه في المقدمة بعدما أحدثت ركنية محمد أبودان دربكة دفاعية في منطقة النصيرات إلا أن مهاجمي شباب رفح لم ينجحوا في ترجمتها إلى هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفى الشوط الثاني زاد شباب رفح من ضغطه بغية إحراز هدف يمنحه نقاط المباراة ,فيما أغلق خدمات النصيرات دفاعاته من أجل الخروج بنقطة ثمينة من عقر دار الشباب.

وأهدر تامر عرام في الدقائق الأولى للشوط الثاني فرصتين متتاليتين من تسديدة مقصية وضعها بعيدا عن المرمى.

وواصل الشباب ضغطه عبر تحركات أحمد عبدالهادى والبديل جمال الحولي وأضاع مهاجموه العديد من الفرص فيما إعتمد النصيرات على الهجمات المرتدة عبر محمد الهور وفريد الحواجرى, وتمكن شباب رفح من التقدم بهدف عبر ركلة جزاء إحتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد مدافع النصيرات حسام رجب, ويقف على تسديدها أحمد عبدالهادى الذي أودعها الشباك بكل هدوء(82), لتشتعل الجماهير الرفحية فرحاً بهدف التقدم, إلا أن البديل عبد الرحمن حسب الله أخمد ثورة الجماهير الرفحاوية بهدف التعادل للنصيرات من رأسية قوية وضعها في الشباك (87).

 ومالت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء إلى الشد العصبي, وحرم القائم شباب رفح من هدفه الثالث من تسديدة مقصية لعبد الهادى, وتمر الدقائق دون أن يسجل أي من الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

 

 

اخبار ذات صلة