قائمة الموقع

متطرف صهيوني: تصفية قادة حماس ضرورة

2011-03-28T14:32:00+02:00

القدس المحتلة – الرسالة نت

طالب أحد قادة المستوطنين وعضو الكنيست الاسرائيلي السابق "الياكيم هعتسني " الحكومة الاسرائيلية بالعمل على فصل الضفة الغربية عن قطاع غزة بصورة نهائية "لأن توحيد الفلسطينيين مرة أخرى سيسبب كارثة لا قبل لإسرائيل بها".

وقال هعتسني في مقال افتتاحي في صحيفة يديعوت احرونوت الاسرائيلية اليوم إن  فصل القطاع عن الضفة سيمنع طوفان بشري يغرق الضفة  ويشعل اضطرابات دموية على خلفية قبلية واقتصادية.

 وأضاف:" انقسام الفلسطينيين الى شطرين متساويين تقريبا (2.6 مليون في الضفة 2.3 مليون في القطاع) يساعدنا على الا نخسر وطننا في صالح "فلسطين كجملة واحدة" حيث ستكون نهايتنا  هي تطويقنا من حدود العراق وحتى البحر المتوسط.

وتابع:" الاستراتيجية الجديدة المفترضة تعمل على" فتح معبر رفح وتوجيه القطاع نحو سيناء ومصر، هناك مستقبله وهناك الحل لجماهيره"، مطالباً اليمين الاسرائيلي بـ "ضبط النفس". 

وقال ان "المصلحة الاسرائيلية تملي هدوءً امنيا حول القطاع وذلك من أجل عدم التشويش على الصورة الحقيقية التي تخرج الان من الشرق الاوسط وهي ان اسرائيل جزيرة هدوء في بحر عربي هائج".

وطالب هعتسني بما وصفه البدء بـ" القتل المركز للزعماء واصحاب المناصب في دولة "الارهاب الغزية" من الشرطي البسيط وحتى "الوزير" في "حكومة" حماس.. سيكنسون من الشوارع وسيحددون كمطاردين: مضيفاً:" هذا النهج ناجع ورادع، ونحن من اوائل مخترعيه في العالم". 

 

اخبار ذات صلة