خلال حفل بعنوان "فوج طلائع الغد"..

مجلس طلاب "الإسلامية" يكرم طلاب الامتياز

غزة – الرسالة نت

كرم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية السبت طلاب الامتياز في الفصل الدراسي الأول في الجامعة وذلك خلال احتفال في قاعة المؤتمرات الكبرى بعنوان: "فوج طلائع الغد"، بحضور د. جمال الخضري -رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية-، ود. كمالين شعث -رئيس الجامعة الإسلامية-، ود. كمال غنيم -عميد شؤون الطلبة-.

وفي كلمة لرئيس الجامعة أ. د. كمالين شعث شكر فيها مجلس طلاب الجامعة الإسلامية على الاهتمام البارز بالطلاب، أكد افتخار الجامعة بأبنائها المتفوقين والمكانة العظيمة التي يتمتعون بها عند إدارة الجامعة وهيئاتها.

وأشار شعث إلى أن التفوق هو أحد جوانب التميز وليس الباب الوحيد للتميز، "فهناك عديد من المواهب والإبداعات الأخرى التي يجب الاهتمام بها والبحث عنها داخل كل إنسان".

وعبر الدكتور جمال الخضري بدوره عن فخره واعتزازه بالمتفوقين، قائلا: "إن هذا التميز محطة تسيرون فيها بمزيد من التقدم والتميز، خاصة أنكم القادرون على التغيير وتقديم الكثير، فالمجتمع والوطن بحاجة ماسة إلى هذا التفوق والتميز".

وطالب الخضري الطلبة المتفوقين باستغلال العلم الذي حصلوا عليه في خدمة المجتمع الفلسطيني.

من جانبهم، ألقى الطالبان المتفوقان حازم الزميلي -طالب في اللغة العربية- وأحمد زقوت -طالب في اللغة الإنجليزية- كلمة الطلبة، مبينين فيها أن هذا التفوق يأتي تأكيدا على إصرار الشعب الفلسطيني على التحدي والصمود رغم ما يتعرض له من حصار وانتهاكات يومية من الاحتلال.

وشكر الطلاب كل من ساهم في رقيّهم إلى هذه المكانة التي طمحوا للوصول إليها طيلة فترة حياتهم ، مثمنين دور الجامعة بكل هيئاتها على ما تقدمه للطلاب من علم ومعرفة ومساعدات في المجالات كافة.

 

البث المباشر