قائمة الموقع

الاحتلال يقرع طبول الحرب : المقاومة تمتلك وقود إيراني طور صواريخها

2009-11-09T05:16:00+02:00
صورايخ المقاومة البدائية محلية الصنع

غزة –الرسالة نت

زعمت مصادر اسرائيلية ان حركتي حماس والجهاد الاسلامي تمكنتا  مؤخرا من ادخال تكنولوجيا جديدة ساعدت كثيرا في تطوير منظومة الصواريخ المحلية التي يمتلكها نشطاء الحركتين.

و نقلت اذاعة جيش الاحتلال عن مسؤولين عسكريين اسرائيليين قولهم ان بلادهم احاطت الادارة الامريكية بمعلومات تفيد بأن الحركتين , امتلكتا مواد جديدة بمساعدة ايرانية تساهم في تطوير صواريخهم المحلية.

 وبحسب المسؤولين فان بلادهم ابغت الادارة الامريكية بـ ’قلقها الشديد’ من محاولات ايران الاخيرة تزويد الفصائل الفلسطينية وحزب الله بأسلحة متقدمة.

وقالت المصادر ان النشطاء الفلسطينيين نجحوا في ادخال وقود صواريخ جديد الى قطاع غزة، من شأنه ان يزيد من قوة دفعها ومداها وقدرتها على حمل رؤوس ذات قدرة تفجيرية اكبر.

وبحسب المصادر، فانها لم تستبعد ان يقوم الجيش الاسرائيلي بالدخول في عملية كبيرة في قطاع غزة لوقف تسلح الفصائل الفلسطينية، على الرغم من الاحتجاج الدولي الكبير الذي واجهته اسرائيل جراء عملياتها الاخيرة ’الرصاص المصبوب’في قطاع غزة.

وزعمت ان مصلحة وأمن اسرائيلاهم بكثير من تقارير كاذبة لا قيمة لها’ في اشارة الى تقرير غولدستون الذي يتهم اسرائيل بارتكاب ’مجازر حرب’ في غزة.

 وهذه هي المرة الثانية خلال اسبوع التي تتحدث فيها اسرائيل عن ادخال الفصائل المسلحة في غزة تحسينات وتطويراعلى منظومة صواريخها المحلية.

وكانت اسرائيل تحدثت قبل ايام عن امتلاك حماس صواريخ ايرانية يصل مداها الى مدينة تل ابيب، وهو امر لم تنفيه او تؤكده كتائب القسام

 

 

اخبار ذات صلة
ترامب يقرع طبول الحرب
2019-05-05T10:30:00+03:00